دكتورة يومي توبخ متابع سخر من زوجته وترد عليه بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
دكتورة يومي توبخ متابع سخر من زوجته وترد عليه بكلمات صادمة

أشعلت الدكتورة يومي منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو وبخت فيه متابع استهزأ بزوجته، وأعادت الفاشنيستا اللبنانية المقيمة في الإمارات نشر رسالة من المتابع الذي استفزها بكلماته لترد عليه بكلمات صادمة تفاعل معها الجمهور.

وكتب المتابع في رسالته للدكتورة يومي: "يومي أنتي جدا تعجبيني كنت متزوج واحدة بشعة ودبة ولونها أزرق على أسود ده غير شعرها اللي شبه سلك غسيل الصحون، بس كنت متحملها علشان فلوسها لكن راح المال وفضل القرد على حاله، المهم تخيلي إنك أنت متواضعة أكت منها!".

كلمات المتابع استفزت الدكتورة يومي ودفعتها للرد عليها بكلمات غير متوقعة عبرت فيها الفاشنيستا اللبنانية عن غضبها، وأيدها عدد كبير من متابعيها، فيما شكك آخرون في حقيقة الرسالة واتهموا الفاشنيستا الشهيرة بإرسلها لنفسها من أجل إثارة الجدل واستعراض مبادئها، بحسب ما تضمنته التعليقات.

الدكتورة يومي توبخ متابع 

الدكتورة يومي  لم تكتف بعرض رسالة المتابع التي تنمر فيها على طليقته وسخر فيها من شكلها، وإنما أصرت على توجيه رسالة حادة له قالت فيها الفاشنيستا اللبنانية: "صراحة وقفت لي شعر بدني على ها الخبرية المعفنة، يعني غير إنه هي اللي عمالة تصرف عليك وعملتك ناس، ومتحملاك ومتحملة قرفك، بتتمسخر عليها وعلى شكلها! لوأنت فيك نتفة رجولية بتروح ما تخلي البنت تصرف عليك يا بلى مخ يا بلا عقل وبتحكي في الآخر عليها على البنت وتتمسخر عليها، منتهى القرف".

جمهور الدكتورة يومي يتفاعل معها

الرسالة التي عرضتها  الدكتورة يومي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استفزت المتابعين ودفعتهم للهجوم على المتابع الذي سخر من زوجته، وتفاعل معها المتابعين في عدد كبير من التعليقات، وبينما عبر البعض عن استفزازهم وردوا على المتابع، اعتبر آخرون أن الدكتورة يومي تقوم بإرسال رسائل لنفسها وأن هذه الرسالة ليست حقيقية.

دكتورة يومي توبخ متابع سخر من زوجته وترد عليه بكلمات صادمة

ومن بين التعليقات التي شككت في حقيقة الرسالة التي عرضتها الدكتورة يومي: "أنا ماني عارفه مين بمخ يصدق الحكي الي بتقوله ومين دا الي بيحكي علي حاله هيك ومين يلي بزمن دا بيبدي اعجابه بوحده يقوم يقلها انه سافل وعايش علي قفا حرمه حتي الي عايشين علي قفا حرمه متعجبين من الحكي ونافشين ريشكم انتو مصدقين كيفكم انا ممكن اصدق انها تشحت من شحاتين لاكن ماصدق انو في احد يجري وراها ويقلها انا بصيدك لاني شحات وبلا كرامه وين صارت هاي بالله احكولي يلي براسكم مخ"، "حرام بتكذبي وحرام تحكي علي حدا وحرام تستعرضي مبدئك وخلفية الصوت قران".

كما جاء في التعليقات التي شككت في حقيقة الرسالة التي استفزت دكتورة يومي: "هي مرسله و ترفع لحالها  مافي احد يحكي هيك الا قصص من خياله"، "كل عاقل وعنده مخ عارف ومتاكد انها كاتبه التعليق لنفسها وترد عليه وعاملة نفسها منصفة وحقانيه وذات مباديء فاضلة أمام متابعينها"، "مو صادق ترا يطقطق عليها وهي مصدقته مافي رجال سعودي يتكلم عن زوجته كذا ابدا يمكنها هي مسويه كذا".

وجاء في التعليقات على رد الدكتورة يومي: "مدري مين مفهم الذكور اذا سبيت زوجتك الاولى كذا بتعجبونا بالعكسس نشوف الجزمه عندها كرامه اكثر منكم"، "ما بصدق إنه لسة فيه رجال هيك يفكرون، ما يستحي أبدا من اللي بيقوله! يا الله!، حبين رد يومي صراحة كفت ووفت"، "أنا بحب يومي جدا الحقيقة وحبيتها أكتر بعد ردها على ها الزلمة، ما بصدق إنه لسة فيه رجال هيك، يسلم تمك يومي راجل يلوع الكبد ويستحق الحرق ياريتها ها المسكينة تعرف شو بيقول عنها لتعرف إنه الله نجاها منه ومن شره".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار