زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكراه الأولى بكلمات رومانسية

نرمين الفقي تنشر لأول مرة صورة تجمعها بوالدها

رد فعل غير متوقع لشقيق ياسمين عبد العزيز بعد زواجها من أحمد العوضي

  • الإثنين، 04 مايو 2020 الإثنين، 04 مايو 2020
رد فعل غير متوقع لشقيق ياسمين عبد العزيز بعد زواجها من أحمد العوضي

بعد إعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن زواجهما رسمياً، اهتم البعض لمعرفة رد فعل شقيقها الفنان وائل عبد العزيز الذي سبق وأن دخل معهما في مشاجرة علانية بسبب علاقتهما.



رد فعل شقيق ياسمين عبد العزيز على زواجها

حرص شقيق ياسمين عبد العزيز على تجاهل خبر زواجها من أحمد العوضي تماماً، ولم يعلق عليه بأي كلمة بل أكد على فكرة أنه لا يهتم لزواجهما وأن خلافهما مازال قائماً، بمواصلة نشر منشورات عادية عبر حسابه على الفيس بوك دون مبالاة لخبر زواجها الذي تصدر الواجهة فور إعلانه رسمياً.


ياسمين عبد العزيز وشقيقها

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي

أما المثير في الأمر، أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما رسمياً بعد ساعات قليلة من قيام شقيقها وائل عبد العزيز بالسخرية من العوضي بسبب تعبيرات وجهه في مسلسل "الاختيار".

ورغم حرص شقيق ياسمين عبد العزيز عدم ذكر اسم أحمد العوضي في هجومه، إلا أن رسالته المستترة كانت واضحة للجميع أنه هو المقصود.


شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي

وسخر وائل عبد العزيز من أداء أحمد العوضي التمثيلي قائلاً: "بص هقولك طريق اسهل بكتير من الي انت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك ويمكن تنجح لان التمثيل مش حواجب وعين مبرقه ونبره صوت وحده في كل الأدوار، خد ورشه تمثيل واقرا كتاب لغه الجسد وشويه في علم النفس وده الطريق الوحيد انك تتعلم حاجه بدل ما انت قارف ولاد الناس وبتركب علي رقبتهم عشان توصل، صدقني دي نصيحه عشان صعبان علّيا من تعليقات الناس ... فكر واعمل الي بقولك عليه".

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبعد ساعات قليلة من رسالة شقيق ياسمين عبد العزيز الساخرة، أعلن زواج أخته من أحمد العوضي بشكل رسمي من خلال تغيير حالتهما الاجتماعية عبر حساباتهما على مواقع التواصل.


هكذا أعلن أحمد العوضي زواجه من ياسمين عبد العزيز
خلاف ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وكانت ياسمين عبد العزيز دخلت في خلاف صريح مع شقيقها وائل عبد العزيز، بعد أن نشر الأخير منشوراً يتساءل من خلاله عن طبيعة علاقتها بأحمد العوضي، مع كتابة عبارات جارحة مثل أنها تكبره بعشر سنوات وأنه يطمع في مالها وشهرتها.


هكذا أعلنت ياسمين عبد العزيز زواجها من أحمد العوضي
وعلى إثر هجوم وائل عبد العزيز، أعلنت ياسمين عبد العزيز ارتباطهما عاطفياً بأحمد العوضي، من خلال نشر صورة تجمعها وعبرت عن حبها له.