رانيا يوسف تواجه المتحرشين بها بنشر صورهم وأسمائهم

من جديد: توم كروز في مهمة مستحيلة بطراز من BMW

رضوى الشربيني تبكي وتتحدث عن الموت خلال بث مباشر لها

  • الأربعاء، 20 مايو 2020 الأربعاء، 20 مايو 2020
رضوى الشربيني تبكي وتتحدث عن الموت في بث مباشر

أقلقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني محبيها بعد أن ظهرت وهي تبكي وتتحدث عن الموت في بث مباشر لها عبر "انستقرام"، حيث تساءل الجمهور عن سبب ظهورها بهذه الحالة.

رضوى الشربيني تبكي وتتحدث عن الموت في بث مباشر

وظهرت رضوى الشربيني في إضاءة معتمة للغاية كما حجبت عينيها بواسطة نظارة نظر لكي تخفي دموعها وآثار حزنها عن متابعيها، لكنها بدأت في البكاء عندما شرعت في الحديث لمتابعي البث المباشر الخاص بها، حيث قالت: "آه شكلي تعبان منمتش من إمبارح خالص.. بس كل حاجة هتعدي I am sure ( أنا متأكدة) كل حاجة هتبقى زي الفل".

وأكملت الإعلامية المصرية وسط دموعها: "أنا كويسة أنا زي الفل.. هي بس الواحد لما حد بيموت أو بيفقد حد، بيبقى متضايق وده طبيعي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

وكانت رضوى الشربيني عائدة من زيارة للفنانة صفاء أبو السعود لتعزيتها في وفاة زوجها رجل الأعمال السعودي صالح كامل، حيث خرجت في بث مباشر افتتحته بقولها: "شعرت بأنني في حاجه للونس، وأردت أن تؤانسوني.. أول مرة أفكر أطلع (لايف) من غير رموش ومكياج وأول مرة أخرج (من البيت) منذ فترة طويلة حاجه بؤس أوي لكن كلنا بنمر بلحظات مش حلوة وبتعدي".

واكملت: "والواحد لما بيفقد حد بيكون متضايق طبيعي وأنا راجعة من عزاء الشيخ صالح كامل، توفى في أيام مفترجة ادعو له ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة، وحشتوني أوي ومش عايزة أبكي تاني كله هيعدي وأكيد هعمل (لايف) تاني وأكون في ظروف أحسن من كده»، وأضافت: «أنا كويسة لأنكم معايا وقوية بيكم".

رضوى الشربيني تعاتب نجمات مسلسلات رمضان

وكانت رضوى الشربيني قد ظهرت في مقطع فيديو منذ بضعة أيام تنتقد فيه ضعف نجمات مسلسلات رمضان وتمسكهن بالرجال بالرغم من تصرفاتهم السيئة بحقهن، وخصت بكلماتها آيتن عامر التي تجسد ضمن مسلسل "فرصة تانية" شخصية شابة تعاني من التعلق المرضي بحبيبها لدرجة أنها تقلل من قيمة نفسها أمامه وتتذلل له حتى لا يتركها، كما تحدثت أيضاً عن دور ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه"، حيث أنها تجسد شخصية سيدة مطلقة تقع في حب شاب ولكنها تخشى الارتباط به خوفاً من بطش طليقها وإيذائه لها بالحصول على حق حضانة طفلتهما.

من جهة ثانية، أعادت الإعلامية المصرية نشر مشهد من مسلسل "فرصة تانية"، وذلك بعد أن ظهرت فيه هبة مجدي وهي تنفعل بشدة على زوجها الذي يجسد دوره دياب، بسبب زواجه من امرأة أخرى، وهو رد الفعل الذي انتظره الجمهور طوال الحلقات الماضية بسبب سذاجة الزوجة وضعفها أمام قسوة الزوج.

وعلقت مقدمة البرنامج الاجتماعي الشهير "هي وبس" على اللقطة بقولها: "وصل وصل وصل"، قاصدة أنها سعيدة أن الزوجة أخيراً صارت قادرة على المواجهة والحفاظ على حقوقها ضد ظلم وقسوة زوجها، وهي نفس الأفكار التي تدافع عنها رضوى الشربيني من خلال برنامجها.