رضوى الشربيني تفاجئ الجميع بصورة بدون مكياج وتحذير للفتيات بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أبريل 2020 آخر تحديث: السبت، 06 يونيو 2020
رضوى الشربيني تفاجئ الجميع بصورة بدون مكياج وتحذير للفتيات بسبب كورونا
مقالات ذات صلة
جميلة عوض لـ"ليالينا" من الجونة:استمتعت بوقتي فترة الكورونا
ستيفاني صليبا لـ"ليالينا" من الجونة: إحنا اللبنانيين مثل طائر الفينيق
محمود الليثي يسخر من إطلالته في مهرجان الجونة السينمائي

فاجأت المذيعة رضوى الشربيني متابعيها بنشرها صورة بدون مكياج، مع كتابتها تعليق طريف وذلك من خلال حسابها على انستقرام.


رضوى الشربيني قبل وبعد

نشرت رضوى الشربيني صورة لها بدون مكياج، وعقدت مقارنة بين شكلها به وبدون وأرفقت تعليقاً طريفاً مستعينة بجملة الفنانة يسرا الشهيرة في فيلم "طيور الظلام": "ياختي كده ينفع وكده ينفع".

رضوى الشربيني بدون مكياج
تفاعل متابعو رضوى الشربيني مع صورتها بدون مكياج، ليتغزلوا بجمالها الطبيعي وأن بشرتها تبدو نقية وأكثر اشراقاً، خاصة وأنها تعتمد غالباً على مكياج برونزي الذي يغير من لون بشرتها الحقيقي.

رضوى الشربيني ونصيحة للفتيات بسبب كورونا

من ناحية أخرى، أثارت رضوى الشربيني ضجة برسالتها إلى الفتيات في ظل أزمة فيروس كورونا، لتحذرهن من الشعور بالضعف والعودة إلى الحبيب السابق بعد أن أنهين العلاقة وقمن بعمل حظر "بلوك" له على مواقع التواصل.


في الوقت نفسه طلبت من الفتيات اللاتي أخطئن في حق الحبيب السابق، بالاعتذار ومحاولة العودة إليه لأن أزمة كورونا أثبتت أن الوقت قصير على أن يتم التمادي في الخطأ.

رضوى الشربيني في الحجر المنزلي

وتحرص رضوى الشربيني على مشاركة متابعيها بأجواء من الحجر المنزلي المفروض من أجل الحماية من فيروس كورونا، فنشرت فيديو لها بصحبة شقيقها وهما يغنيان على تطبيق تيك توك أغنية "بتكلم مش بترد"، كما استعرضت لمتابعيها شكل جسمها بعد أن زاد وزنها 6 كيلو بسبب البقاء في المنزل دون خروج من أجل إجراءات العزل.