رهف القحطاني بفستان الزفاف‎‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
رهف القحطاني بفستان الزفاف‎‎
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني
رهف القحطاني تعلن عمرها الحقيقي
رهف القحطاني تسخر من استخدام الفلتر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه المدونة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، بفستان الزفاف.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت رهف القحطاني بفستان زفاف أبيض أنيق للغاية، وطرحة طويلة، ومكياج عروس فاقع.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر وتداول الفيديو، الذي حظي بالكثير من التعليقات الإيجابية والسلبية التي شككت في الفيديو وفي مراسم الزفاف، واعتبرته من قبيل الرغبة في الانتشار والاستحواذ على التريند فقط.

رهف القحطاني بفستان زفاف:

ورغم انتشار الفيديو بكثافة شديدة، على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يتبين بعد ما إذا كانت هذه مراسم زفاف حقيقة أم مجرد فوتو شوت، وحيلة جديدة لجلب مزيد من المتابعين وإشغال التريند على مواقع التواصل الاجتماعي كما كان الحال في مرات كثيرة سابقة.

حيث أنه قبل أيام معدودة أثارت رهف القحطاني حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد مقطع فيديو ظهرت فيه وهي بملابس وصفها البعض بـ"الجريئة" خلال إجازتها في جزر المالديف.

وظل اسم رهف القحطاني متصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي وأثارت غضب الكثير من المتابعين خاصة بعد أن ظهرت رهف القحطاني بفستان مكشوف الظهر وظهرت معها مروج الرحيلي وهما ترقصان على أنغام إحدى الشيلات السعودية.

ولم يقف الأمر عند مجرد الانتقادات الحادة والاتهامات بتعمد إثارة الجدل، وإنما اتخذت السلطات السعدية إجراءاتها ضد الفاشنيستا الشهيرة لتقضي بفرض غرامة عليها، فضلا عن بيان من إحدى وزارات المالديف أدان بشدة مقاطع الفيديو التي نشرتها الفاشنيستا الشهيرة ووصفتها بغير المقبولة مطالبة من السلطات السعودية اتخاذ موقف واضح من هذا المحتوى.

زواج رهف القحطاني:

وسبق أن كشفت رهف القحطاني، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، سبب فشل زواجها الأول، وصدمت الجمهور بالفترة التي قضتها في منزل الزوجية.

كانت رهف القحطاني تحدثت عن سبب فشل زيجتها الأولى قائلة إن سبب طلاقها هو أنها تزوجت في سن صغير إلا أنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها البدو، وأشارت  إلى أنها تبلغ من العمر 23 عاماً ولكنها  تزوجت بعمر صغير واستمرت فترة زواجها 6 سنوات

وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو: "أنا كنت صغيرة وكل البنات اللي في سني ينخطبونفمدرستي جاب لي عريس، ما رفضته، ما كنت شوفته إلا في الصورة فقط، وأمي كانت رافضة للموضوع، ونصحتني أكمل دراستي لكني أصريت وتزوجت بالفعل لكن بعد 5 أيام رجعت بيت أهلي بعد ما اكتشفت أشياء صادمة".

فشل زيجات رهف القحطاني:

رهف القحطاني تحدثت أيضًا أكثر من مرة عن سبب فشل زيجاتها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو قالت فيه إنها لم تكن سعيدة مع زوجها الثاني وأضافت: "الله لا يسامحه ولن أسامحه حتى يوم القيامة على كل شيء سواه فيا". لتحدث والدتها ضجة بالكشف عن تعرض ابنتها رهف القحطاني للضرب والإساءة من قبل زوجها، لترد عليها قائلة: "الله لا يسامحه حتى أهله لن أسامحهم بسبب ما فعلوه في".

وكشفت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية أنها طلبت الطلاق بعد أن تعرضت للضرب من والدته ومنه دون أن تدرك سبباً لذلك حتى الآن، مشيرة إلى أن والدة زوجها ما زالت تتحدث عنها بالإساءة حتى اليوم مشيرة إلى أنها أن لديها بعض الجيران يتواصلون معها حتى اليوم رغم تركها للمنزل فتقول: "لأن الطيب إذا زرع خير حصد ذكره".