رهف القحطاني تتألق بإطلالة ساحرة وتلفت الأنظار بتغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
رهف القحطاني تتألق بإطلالة ساحرة وتلفت الأنظار بتغير ملامحها
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تلفت الأنظار بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها
هند القحطاني تتألق بإطلالة كاجوال وتغير ملامحها يلفت الأنظار
رهف القحطاني تتألق بإطلالة تراثية مميزة

تألقت رهف القحطاني بإطلالة ساحرة باللون الأسود ونشرت الفاشنيستا السعودية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة اعتمدت فيها على فستان طويل يمزج بين الشيفون والستان.

 ولفتت رهف القحطاني الأنظار بتغير ملامحها، وهو ما أرجعه البعض لاعتمادها على الشعر القصير الويفي على غير عادتها، فيما أرجعه آخرون إلى استخدامها لتقنيات تحسين الصور.

رهف القحطاني بملامح متغيرة

زادت هذه الإطلالة من التساؤلات حول سر التغير الدائم في ملامح رهف القحطاني، خاصة في ظل عدم ظهورها بشعرها الحقيقي واعتمادها على الشعر المستعار في إطلالاتها الأخيرة. فاعتادت الفاشنيستا السعودية الشهيرة بوذ نكهة على الظهور بشعر متوسط الطول، لتفاجئ الجمهور باختيارها قصة شعر كاريه وأوصة شعر قصيرة غيرت من ملامحها وجعلت وجهها أكثر استدارة.

رهف القحطاني بالشعر القصير

أما عن اللون الأسود فيبدو أنه أقرب الخيارات لقلب وذ نكهة، فخلال الأيام الماضية اختارت رهف القحطاني إطلالة جريئة، حيث ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بوذ نكهة ببنطال أسود طويل وتوب أسود بحمالات رفيعة.

أما عن تغير ملامحها فظهرت رهف القحطاني أيضا في الإطلالة السابقة بملامح متغيرة، بشفاه أكثر انتفاخاً كما بدت بملامح متغيرة وهو ما تباينت ردود الأفعال حوله. وذلك على عكس ما ظهرت به في إطلالتها الأخيرة حيث ظهرت بشفاه أصغر وهو ما أرجعه البعض إلى ذهاب تأثير الفيلر فيما أرجعه آخرون إلى استخدامها لتقنيات تحسين الصور وتعديل الملامح والتي جعلتها تبدو بملامح مختلفة عما تبدو عليه في مقاطع الفيديو.