رهف القحطاني تسأل مروج الرحيلي عن حلمها والأخيرة تفاجئها بالرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
رهف القحطاني تسأل مروج الرحيلي عن حلمها والأخيرة تفاجئها بالرد
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تقلد مروج الرحيلي وتوجه لها نصيحة والأخيرة ترد
رهف القحطاني تتهم مروج الرحيلي بالتخلي عنها لهذا السبب
مروج الرحيلي ورهف القحطاني يثيران الجدل بقصة تعارفهما

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو  تظهر فيه رهف القحطاني وهي تسأل مروج الرحيلي عن حلمها لتفاجئها الأخيرة بالرد.

 وتسائل المتابعون عن موعد تسجيل مقطع الفيديو ليعتبر البعض أن الصلح وقع بعد الثنائي بعد أزمة وقعت بينهم عقب رحلة المالديف التي ورطتهما مع الجمهور والسلطات السعودية، فيما اعتبر آخرون أن تاريخ الفيديو قديم ويعود إلى وقت تواجدهما معا في المالديف.

 رهف القحطاني تسأل مروج الرحيلي عن حلمها

وسألت رهف القحطاني، الفاشنيستا السعودية مروج الرحيلي قائلة: "إيش حلمك بعد الجامعة"، لتفاجئها الفاشنيستا الشهيرة قائلة: "أبغي أكون مدرسة تعبير بصراحة أعلمهم التعبير، ما بتحسي إني بقدر أعبر؟".

واعتبر البعض أن الفيديو بعد صلح وقع بين الثنائي رأى آخرون أنه لتاريخ قديم، حيث وقعت أزمة بين مشهورتي منصات التواصل الاجتماعي بعد رحلتهما في المالديف، وذلك بعد أن تبرأت مروج الرحيلي من أي مسئولية تقع عليها.

 واتهمت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، مواطنتها خبيرة التجميل، مروج الرحيلي، بالتخلي عنها في أزمتها الأخيرة بسبب رحلتهما إلى المالديف وتوقيع غرامة قدرها 400 ألف ريال عليهما.  كما أوضحت رهف القحطاني في فيديو خلال بث مباشر لها عبر تطبيق سناب شات، إلى أنها عادة لا تتخلى عن أصدقائها وتقف معهم في أزماتهم  ولكن هذا لم يحدث معها.

وأشارت الفاشنيستا السعودية إلى أنها تعلم أن مروج الرحيلي لم تكن ضمن الأزمة والانتقادات التي وجهت لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديوهات رحلتهما إلى المالديف إلا أنها ما كان يجب عليها التخلي عنها في تلك الأزمة، وأضافت: "أنا ما عندي مشكلة، وأنا إذا صادقت أحد أو خويت، أكون كفء، وإذا طحت أنا وأخويا في مشكلة وأنا أعلم أنها ليس لها دخل ولكنها في النهاية كانت معايا في نفس المقطع.. يا أخي تجمل وكون معي، في النهاية نحن الأثنين وقعنا في نفس المشكلة، فكن معي للنهاية".

يذكر ان سبب الخلاف جاء بعد أن وقعت السلطات السعودية غرامة على مشهورتي منصات التواصل الاجتماعي رهف القحطاني ومروج الرحيلي، لتخرج الأخيرة في مقطع فيديو قائلة إنها تتبرأ مما حدث وهو ما أزعج رهف القحطانيوالتي عبرت عن استيائها الشديد مهاجمة مروج الرحيلي، ليعيد مقطع الفيديو الأخير الجدل حول وقوع صلح بينهم أم أنه مقطع قديم يعود لوقت وجودهم معاً في المالديف.