رهف القحطاني تفاجئ متابعيها وتظهر مذيعة في التلفزيون السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
رهف القحطاني تفاجئ متابعيها وتظهر مذيعة في التلفزيون السعودي

فاجأت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، المتابعين بمقطع فيديو لها وهي تقدم برنامجاً مع نادي الإبل على التلفزيون.

رهف القحطاني تظهر كمذيعة على التلفزيون

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ نكهة وهي تقدم نشرة حول نادي الإبل قائلة: "هذي علوم نشرتنا اليوم، وتراني كريمة، طبعا علوم المهرجان كافة عندي وحصرية، وبإذن الله سأشارك في شوط الأميرة نورة، وأحصد المركز الأول. “

وتعجب المتابعون من وجود رهف القحطاني مذيعة رسمية في برنامج مجلس الصياد التلفزيوني في النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل والذي يعرض على القناة السعودية الرياضية، ويبث البرنامج التلفزيوني المباشر حلقاته يوميًا من مقر المهرجان.

ولم تكشف رهف القحطاني عن تفاصيل تلك التجربة التي تخوضها خاصة أنها تحدثت من قبل عن اقتراب ظهورها في تجربة تمثيل ولم تتحدث عن تقديمها برامج على التلفزيون.

وتفاعل المتابعون مع ظهور رهف القحطاني على التلفزيون الرسمي، وانقسمت التعليقات ما بين انتقاد التجربة وبين التمنيات لها بالنجاح والابتعاد عن السوشيال ميديا، وجاءت بعض التعليقات: "بعد إساءتها بالمالديف يتم تكريمها بتقديم هذا البرنامج؟!!"، "أحب رهف وأتمنى لها كل خير بس جد هالمكان مو مكانك مرة لا".

رهف القحطاني تتحدث عن تجربة التمثيل

وكانت رهف القحطاني قد ردت على سؤال وجه لها حول إذا كان لديها الرغبة في التوجه للتمثيل خلال الفترة الماضية إلا أنها أكدت أنها كشفت عن شروطها لقبول العروض التي تقدم لها.

وأوضحت رهف القحطاني أنها لا تريد الظهور في أدوار صغيرة ولن تقبل إلا بدور البطولة، قائلة: "أنا أبغي شيئاً صراحة ما أبغي أرضي على منفسي أكون كمبارس يا اطلع في مسلسل أو فيلم أكون بطلة طلعتي الأولى بعد كدا عادي".

وأكدت أنها تلقت الكثير من العروض بالفعل للتمثيل إلا أنها تريد التمهل لاختيار دور يناسبها، قائلة: "جاتلي عروض كتير بس أنا أشوف ويش اللي يصلح لي ويش الدور اللي يمشي معاي ودي اطلع بشخصية حلوة ما اطلع شريرة يكرهوني الناس".

وكانت رهف القحطاني قد كشفت قبل شهر عن قرب خوضها تجربة التمثيل، موضحة أنها من المقرر أن تشارك في مسلسل درامي قريباً.

ولفتت مشهورة سناب شات السعودية أنها ستجيد فيه دور البطلة، مع شخصية قوة ومعروفة على المستوى العربي، وسيعرض المسلسل على منصة شاهد وقناة MBC4.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار