رهف القحطاني تكشف عن ثروتها وأملاكها قبل الشهرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
رهف القحطاني تكشف عن ثروتها وأملاكها قبل الشهرة
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تكشف مصدر ثروتها وتصدم المتابعين بعمرها الحقيقي
رهف القحطاني تكشف تفاصيل حياتها قبل الشهرة وتتعرض للسخرية
رهف القحطاني

كشفت رهف القحطاني عن تفاصيل لأول مرة تخص حياتها قبل الشهرة، وعن حجم ثروتها قبل أن تصبح واحدة من مشاهير سناب شات بسبب كلمة واحدة أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وهي كلمة  وذ نكهة.

رهف القحطاني تتحدث عن ثروتها قبل الشهرة

وقالت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة: "برد على كام واحدة اتكلمت عن حياتي قبل الشهرة، الحمد لله عندي بيت باسمي حتى لو كانت شقة بس ملكاها باسمي، وفوق هذا عندي سيارة قبل الشهرة، وكنت سلكرتيرة في أمانة الدمام، وماكنتش بتكلم لأني ما كنت أبغي أحد يعرف وين مكان عملي أو مكاني".

وأضافت: "لما دخلت في الشهرة وعجبتني شهرتي، طلعت من الوظيفة وطلعت من أماممننة الدمام، فالحمد لله من قبل الشهرة أنا وضعي المادي كويس ومستورة، معايا راتب ومعيشني وما محتاجة لأحد، صح إن الواحد بيطمح لو بيت يطمح في قصر  لن الحمد لله حياتي كانت كويسة، مريت بظروف زيي زي أي حد".

 وتابعت: "أنا عجبتني الشهرة، أحب دائما لو روحت مكان يكون لي بصمة طيبة، فعلا الكلمة هذه غيرت حالي،   الدنيا تعلم، ما أقول لكم حياتي وردية، لكن أموري بالعكس، كلمة واحدة انا اشتهرت منها، كنت مشهورة لكن ما كان الكل يعرفني، فالكلمة هذه خلت شهرتي أكتر".

 واستطردت: "كنت بحلم يكون عندي بيزنس، لكن الحين ما احتاج أحد يشاركني علشان يديني راس مال، فحياتي اتغيرت في يوم واحد بسبب كلمة.. كل إنسان له مبادئ ما يحب حدا يغيرها فمبادئي أنا ممكن ما تمشي غيري، ما أحب الكدب ولا المبالغة".

وسميت المدونة السعودية، رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها، وجاء أول تعليق من رهف القحطاني على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة:"مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي".

رهف القحطاني ترد على أميرة الناصر

جاء رد رهف القحطاني بعد مقطع فيديو نشرته أميرة الناصر هاجمت وذ نكهة فيه بعد تكذيب الأخيرة لولادة الأولى، ووجهت أميرة الناصر، اتهام إلى رهف القحطاني بمحاولة الشهرة بالزج باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "الناس تحب تتشهر على ظهري، كلاب الشهرة".

وأوضحت أميرة الناصر أن والدة رهف القحطاني هي من هاتفتها طالبة منها تسمية ابنتها على اسم رهف، مؤكدة أن تلك المحادثات الصوتية معها".

وتابعت: "أمك اتصلت بي وطلبت مني تسمي بنتي على اسمك، ليش تكذبين، أنا احترم قبيلة قحطاني على عينا وعلى رأسنا، موجودة المحادثات والصوتيات حق أمك". ليعتبر البعض بعد فيديو رهف القحطاني أنها ترد على أميرة الناصر وتوضح أنها لم تكن في حاجة لذلك.

الجمهور يرد على رهف القحطاني

رد رهف القحطاني وحديثها عن ثروتها قبل الشهرة عرضها لانتقادات واسعة، وجاء في التعليقات على فيديو وذ نكهة: "والان مع فقرة الشردحة ونبدأ بسم الله اسطوانة : تراني الحمدلله ملتي مليارديرة من قبل الشهرة وعيني مليانه وشايفه خير وعندي قصر في منفوحة وقصر في الكرنتينة ومو بحاجة شهرة وفلوس".

 كما جاء في التعليقات على فيديو رهف القحطاني: "عندي فيلا مو شقه وعندي سياره رابرات فورد ورام ...الحمدالله عندنا نعمه بس اللهم لك الحمد والشكر يارب...ما نظهرها للعالم مثلكم مو الكل يستطيع ونوجه الي يكتب الله لنا فيه القسمه للمحتاجين الدنيا دار عمل والاخره دار جزاء فكري صح يا ....ام املاك".