ريم عبد الله ترتدي أطول عقد ذهبي يصل لقدميها والجمهور يسخر منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
ريم عبد الله ترتدي أطول عقد ذهبي يصل لقدميها والجمهور يسخر منها
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يحتفل بعيد ميلاد خطيبته فرح مراد: نورتي حياتي
أول ظهور لوالد دانة القحطاني بعد الحادث المؤلم وفيديو يكشف التفاصيل
الرحلة أول فيلم أنيميشن سعودي ياباني يصل 9 دول عربية

ارتدت الفنانة السعودية ريم عبدالله عقد ذهبي طويل للغاية يصل إلى قدميها واستعرضت جمالها في أحد المحلات مما تسبب في تعرضها لانتقادات شديدة.

ريم عبدالله بعقد ذهبي ضخم

وظهرت ريم عبدالله ترتدي عقد ذهبي يلتف حول رقبتها في أحد المحال التجارية وسط اندهاش بعض الأشخاص المتواجدين.

ونشرت الفنانة السعودية صورتها عبر حسابها الشخصي على سناب شات بالعقد الذهبي معلقة عليه بطريقة ساخرة قائلة: "شريتوا ذهب.. ولا لأ".

ريم عبد الله ترتدي أطول عقد ذهبي يصل لقدميها والجمهور يسخر منها

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وانتقدوا العقد وحجمه ووصف البعض الأمر بأنه مبالغ فيه فيما سخرت بعض التعليقات من شكل العقد وطوله، فقال أحد المتابعين:"من برة ذهب ومن جوة فالصو"، وعلق آخر :"تذكزت الناقة لما يحطون عليها ذهب مادري ليش ".

وقارن الجمهور بين إطلالة ريم عبدالله بهذا العقد بإطلالتها التي ظهرت بها العام الماضي ترتدي عقد ذهبي ضخم الحجم لكنه مختلف في الشكل والتصميم.

وبلغ قيمة العقد الذي ارتدته ريم عبد الله العام الماضي 1.4 مليون ريال سعودي بحسب مواقع عربية تداولت سعره.

تعليق ريم عبد الله على مقلب رامز عقله طار

سجلت الفنانة ريم عبد الله رسالة مصورة إلى جمهورها، ونشرها الفنان رامز جلال عبر حساباته وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وقوعها ضحية لبرنامج رامز عقله طار

وقالت ريم عبد الله في رسالتها المصورة: "مساء الخير حبايب عليكم، شو أخباركم؟ كل عام وأنتم بخير. أبشركم بعد المقلب أنا بخير وصحة وعافية، ومن جد خدعوني، ولا عندي أي معلومة ولا جاء في بالي 1% رامز ييجي الرياض هنا ويصور".

تابعت ردًا على عدم صراخها بسبب ضربها بكرات الـباينت بول، أنها لم تؤلمها بشكل كبير وأن ألمها محتمل جدًا، ولا يصح أن تصرخ طيلة الحلقة، مشيرة إلى أن الموقف الصعب حقًا هو سقوطها قائلة: "الطيحة هي اللي روعتني".

وانهارت الفنانة ريم عبد الله من البكاء والصريخ في كبسولة البرنامج المعلقة أعلى حمام السباحة التي يُسقط فيه الضحايا، لاستكمال المقلب.

وظهر على ريم الخوف خلال تواجدها في كبسولة الهوب دروب، وهى إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز جلال في المقلب، ومع تحرك الكبسولة في الهواء، بدأت ريم في الصراخ عاليا، وقام رامز جلال بضربها أكثر من مرة لترد عليه وهى غاضبة.

وحاولت ريم عدم القفز من الكبسولة في حمام السباحة، ولكن فريق البرنامج قام بدفعها.