ريهام حجاج ترد على اتهامها بإقامة حفل تسبب في نشر عدوى كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
ريهام حجاج ترد على اتهامها بإقامة حفل تسبب في نشر عدوى كورونا
مقالات ذات صلة
بالفيديو..إيمان العاصي توجه نصائح لمواجهة كورونا بعد شفائها من الفيروس
هكذا أثرت كورونا على اللغة العربية
هل أصيبت نجوى كرم بفيروس كورونا؟ مصادر مقربة تكشف الحقيقة

خرجت الفنانة ريهام حجاج عن صمتها بشأن ما تردد بحقها، أنها وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة تسببا في نشر عدوى كورونا، بعد أن أقاما حفلاً في الجونة.


ريهام حجاج تعلق على اتهام نشر عدوى كورونا

نفت ريهام حجاج أن تكون أقامت من الأساس حفل في الجونة في عيد الفطر مثلما أشيع، مؤكدة في منشور نشرته عبر حسابها على انستقرام أنها لم تقم أي حفل هي أو زوجها، ولم يدخل منزلهما أي أحد وأنهما بصحة جيدة.

نفي ريهام حجاج بشأن إقامتها حفل في الجونة

رد ريهام حجاج الصريح جاء بعد أن تم تداول خبر يفيد بأن زوجها محمد حلاوة، أقام حفل في الجونة للاحتفال بنجاح مسلسلها "لما كنا صغيرين"، وأن عدد من المدعوين اكتشفوا إصابتهم بكورونا فور عودتهم إلى القاهرة.

كريم قاسم مصاب بكورونا

وكان كريم قاسم أعلن إصابته بفيروس كورونا وبرأ ريهام حجاج من تهمة أن حفلها في الجونة هو السبب وراء نشر عدوى كورونا، وأكد أنه لم يذهب إلى الحفل من الأساس ولم يخرج من منزله منذ شهر ونصف.

أيمن سلامة ينفي إقامة ريهام حجاج حفل في الجونة

بينما نفى المؤلف أيمن سلامة خبر إقامة ريهام حجاج لحفل في الجونة من الأساس، مؤكداً على أن كل ما قيل عار من الصحة وأنها وزوجها بصحة جيدة.

بسمة وهبة تهاجم فنانة بسبب كورونا

شائعة إقامة ريهام حجاج وزوجها لحفل في الجونة انتشرت، بعد أن خرجت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "كل يوم"، وأخذت تهاجم فنانة لم تكشف عن اسمها بعد تسببها في نشر عدوى كورونا بإقامتها حفل في الجونة.