زينب العسكري تدافع عن حلا الترك وتوجه رسالة غير متوقعة لمنى السابر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
مقالات ذات صلة
زينب العسكري تدافع عن نفسها وتكشف سبب دعمها لحلا الترك
فوز الفهد تهاجم متابع انتقد مساعدتها لمنى السابر وتوجه له رسالة قاسية
منى السابر تكشف عن نيتها الزواج مرة أخرى وتوجه رسالة لحلا الترك

هاجمت زينب العسكري منى السابر، على خلفية النزاع القضائي بين الأخيرة وابنها الفنانة البحرينية حلا الترك، ونشرت العسكري مقطع فيديو أثار الكثير من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي.

 وقالت زينب العسكري في مقطع الفيديو: "أنا حطيت نفسي مكان منى السابر، لو بنتي تسوي اللي سوته حلا الترك ما بلومها،  وهاي مش مثالية،  لو بنتي سوت هذه الحركة، فطرة الأم ما بتخليني أتكلم عن بنتي، السجن عندي أهون من إني أشوه بنتي، يمكن بتقوله  إني ما عيشت اللي هي سوته، لكن أنا عارفة بنتي وربيتها".

 وأضافت: "البنت اتشتتت، مشوشة، يوم مع ده ويوم مع الأم ويوم مع الأب، انتوا ما عرفتوا شخصيتها، أنا من كتر ما كنت بشوف عندها أخبار، البنت ضايعة مشتتة،   أنا كأم ما  أقدر إني أوصل البنت لمرحلة إنها  ما حدا قابلها".

 ووجهت العسكري رسالة لمنى السابر قائلة: "أستاذة منى هذه بنتك، كنتوا في فترة من الفترات زي العسل، ليش تغيرت، بالمنطق والعقل بنتي اتغيرت علي فجأة ليش السبب، أكيد ما تبغي المبلغ أكيد في ضغوطات عليها".

زينب العسكري تدافع عن حلا الترك وتوجه رسالة غير متوقعة لمنى السابر

أزمة حلا الترك ووالدتها

تصدرت أزمة حلا الترك ووالدتها حديث منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصدرت محكمة بحرينية حكمها بحبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، لمدة سنة مع النفاذ، وذلك في قضيتها مع ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

تعليق منى السابر على حكم حبسها أوجع القلوب حيث خرجت والدة حلا الترك في فيديو على متابعيها منهارة من البكاء معلقة بكلمات مؤثرة قالت فيها: "شكراً حلا على هدية عيد الأم، وبكرة بس بتتزوجي وبيصير عندك ولا وتعرفين شو قيمة الأم، بقولك يا حلا شكرا كتير.. طبعا أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم، وطبعاً بدنا وقت لحتى نقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنه أنا حاضنة وعندي ولد".

مشاهير يهاجمون حلا الترك

تزايدت دعوات المقاطعة التي أطلقها عدد من المشاهير ومتابعوا الفنانة البحرينية حلا الترك، ومن بين المشاهير اللذين أطلقوا دعوات لمقاطعة حلا الترك، كانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان.

ونشرت مي العيدان مجموعة من المنشورات عبر حسابها الشخصي وعلقت على موقف حلا الترك من والدتها داعية لمقاطعتها.

زينب العسكري تدافع عن حلا الترك وتوجه رسالة غير متوقعة لمنى السابر

أما الإعلامي صالح الجسمي علق هو الآخر على حكم حبس منى السابر، وغرد عبر حسابه الشخصي بتطبيق تويتر: "أحزني وألمني الحكم اللي صدر بحق الأخت منى السابر، في القضية اللي رفعتها عليها بنتها (ضناها)، بنتها الوحيدة، تخيلوا بنية ترفع على أمها قضية وعشان شو فلوس”.

زينب العسكري

يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة، فاجئت زينب العسكري جمهورها بقرار عودتها للفن، ونشرت فيديو ظهرت فيه وهي تعلن تفاصيل مشاريعها الفنية الجديدة، قائلة: "كنت عايزة أرجع للكتابة والإنتاج لكن الحياة خدتني، ما أصبح عندي نفس الهوس، لكن ممكن أرجع أقدم برامج إنسانية تاني، البرامج اللي فيها رسايل إنسانية حلوة".

وكانت النجمة البحرينية زينب العسكري قد اختفت عن الأضواء 10 سنوات أعلنت خلالها اعتزالها وارتدائها الحجاب وذلك بعد زواجها من عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة، لتثير الجدل بعدها بحجابها، حيث ظهرت في جلسة تصوير ظن بعدها  الجمهور أنها خلعت الحجاب لتخرج النجمة البحرينية وتوضح الأمر.