شقيقة هبة الحسين ترد على منتقدي أختها بعد زواجها من عايض

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
شقيقة هبة الحسين ترد على منتقدي أختها بعد زواجها من عايض
مقالات ذات صلة
أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها
عايض يسخر من ريماس منصور بعد تعليقها على عرسه: وإلهام علي تحتفل بالرقص
حفل توديع العزوبية لإلهام علي: رقص بالطرحة وهدية ثمينة من ريماس منصور

علقت شقيقة هبة الحسين على انتقادات المتنمرين ضد أختها بعد زواج الأخيرة من النجم السعودي عايض في حفل مفاجئ أشعل الأجواء عبر السوشيال ميديا.

شقيقة هبة الحسين ترد على منتقدي أختها بعد زواجها من عايض

وقات شقيقة هبة الحسين: "دايما أقول إن أرقى الناس اللي ينشغلون بحياتهم وبأنفسهم وبأهدافهم وطموحهم وعائلتهم، مو ينشغلون في الآخرون.. ماهو شي منطقي من يوم الزواج لليوم هاشتاغات ومرض نفسي.. ترا على فكرة العيادات النفسية لا تستحون واحجزوا موعد وروحوا لان صدق الكومنت باين لو يشوفه دكتور نفسي يقول مريض.. الهاشتاغ كدب وتأليف واختراعات".

وبرغم دفاع أخت الفنانة والإعلامية السعودية عن شقيقتها، إلا أن الجمهور هاجمها بدعوى أنها تتعمد الظهور حالياً لتحقيق الشهرة عبر السوشيال ميديا.

وكان عايض قد أعلن في تصريحاته لبرنامج "MBC Trending" أنه قد دعا 25 فرداً فقط للحفل، ولكنه شعر كأن المملكة بأكملها قد حضرت، أما العروس فقالت إنها لم تعتاد بعد على الشعور بأنها صارت امرأة متزوجة لكنها سعيدة للغاية.

عقد قران عايض وهبة الحسين

وقد احتفل النجمان السعوديان عايض وهبة الحسين بعقد قرانهما بشكل مفاجئ ودون إعلان مسبق، إذ كشفت اللقطات المتداولة من الاحتفال عن تفاصيله وحضور العديد من المشاهير له من بينهم إلهام علي وريماس منصور صديقتي العروس واللتين ألهبتها الأجواء برقصهما بالإضافة لشقيقتها التي خطفت الأنظار في الظهور

وقد أعلن النجم السعودي عايض يوسف عن عقد قرانه بتغريدة عبر تويتر كتب من خلالها: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات. تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب ".

وقد اختارت العروس هبة الحسين فستاناً فاخراً من تصميم روبرتو كافالي يبلغ سعره حوالي 6.140 دولار أمريكي، وجاء بدون أكمام وبكاب خلفي طويل ممتد، ومطرزاً عند الخصر بأحجار ملونة ملفتة.

من هي هبة الحسين عروس عايض؟

عايض يوسف من أشهر المطربين الشباب في المملكة، وقد حقق شهرة كبيرة بإطلاقه أغنية "ساقي العطشق" التي حققت نحو 21 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، أما هبة الحسين فهي إعلامية وفنانة سعودية درست الأدب الإنجليزي، ثم حصلت على الماجيستير في الإعلام وعملت كمقدمة برامج تليفزيونية.