صور أحمد فهمي يدخل في مشاجرة مع معجبيه بسبب هنا الزاهد وشيري عادل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أكتوبر 2018
صور أحمد فهمي يدخل في مشاجرة مع معجبيه بسبب هنا الزاهد وشيري عادل
مقالات ذات صلة
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
بسبب إطلالته: مقطع فيديو لأروى عمر مع خطيبها يعرضها لموجة سخرية شديدة

دخل الفنان أحمد فهمي في مشاجرة محتدمة مع عدد من متابعي خطيبته الفنانة هنا الزاهد، والذين هاجموها بعد أن نشرت صورة تجمعها بعريسها، وبسبب التعليقات المسيئة فقد النجم المصري أعصابه تماماً، وبدأ يرد بكلمات نابية وقاسية.

شاهدي أيضاً: أحمد فهمي وهنا الزاهد يكشفان تفاصيل جديدة عن قصة حبهما وموعد الزفاف

أحمد فهمي لم يتمالك نفسه عندما شاهد كم التعليقات السلبية على صورته التي تجمعه بهنا الزاهد، والتي كان أغلبها يرى أنهما لا يليقان معاً كثنائي، وأنه كان من الأفضل للعروس أن تجد عريساً أفضل يلائمها، فقام بالتعليق على أصحاب التعليقات السلبية، حتى أنه لم يتجاهل تعليق أحدهم والذي شبههما بثنائي شيري عادل ومعز مسعود، مما دفعه أيضاً للرد عليه.

والمعروف أن هنا الزاهد قد شكت كثيراً من إصرار خطيبها على الرد على أصحاب التعليقات السلبية على منشوراته، حتى أنها صرحت من قبل في برنامج "MBC Trending" بأنها هددته بإغلاق حسابه إذا كرر تصرفاته التي تحرجها وتزعجها، لكنه لم يبالي بتهديداتها، بل إنه هذه المرة قام بالتعليق من خلال حسابها هي عبر "انستقرام" رافضاً السماح لمن يقومون بالتنمر الإلكتروني بإغضاب عروسه وجعلها تشعل بالإهانة.

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد قد أعلنا تأجيل حفل زفافهما لفترة من الوقت، نظراً لإنشغال أغلب زملائهما بالعمل على مسلسلات رمضان 2019، وهما يريدان أن يحتفلا بعرسهما وسط أصدقائهما المشاهير.

شاهدوا تعليقات أحمد فهمي اللاذعة من خلال الصور التي جمعناها لكم ف الألبوم أعلاهّ!