صور: عبير سندر تستعرض حملها بهذه الإطلالات الجذابة وتبهر الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
صور: عبير سندر تستعرض حملها بهذه الإطلالات الجذابة وتبهر الجمهور
مقالات ذات صلة
فيديو للورين عيسى يشعل غضب السعوديين ومطالبات بترحيلها
شمس الكويتية تثير الجدل بتصريحات صادمة ضد نسويات السعودية
شمس الكويتية تحدث ضجة بمقطع فيديو جديد أثار غضب السعوديين

اعتمدت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر على عدد من الإطلالات المميزة خلال فترة حملها، حيث ظهرت بأزياء جذابة واستعرضت بطنها متوسط الحجم من خلال جلسة تصوير كان لها صدى كبير بين الجمهور.

ه=عبير سندر تستعرض حملها

عبير سندر خلال الحمل

خلال جلسات التصوير ظهرت عبير سندر بأكثر من إطلالة أبرزها فستان باللون الأخضر اللامع حيث لمست بطنها الصغير لأنها لا تزال في الشهر الرابع من الحمل، ومع هذا الفستان ذو التصميم الواسع اختارت تسريحة شعر مرتفعة على شكل ذيل حصان، تسريحة الشعر كانت طبيعية تماماً وظهر الهيشان بوضوح فيها.

أما الإطلالة الثانية لعبير سندر كانت في فستان طويل باللون الأبيض وله حزام على شكل سلسلة مرتفع فوق البطن بهدف إبراز الحمل كما لم تُغير طريقة ملامستها لبطنها، مع هذه الإطلالة اعتمدت على نفس تسريحة الشعر لكن بمظهر مهندم أكثر وشعر مرتب.

إطلالة عبير سندر خلال الحمل

إطلالات عبير سندر

بجانب هذه الإطلالات ظهرت عبير سندر أيضاً خلال العرض الخاص لفيلم 123 أكشن بإطلالة أنيقة جداً حيث اعتمدت على فستان باللون البيج الفاتح له ستايل Off-Shoulder مع أكمام طويل ومنفوخة، الفستان كان له أيضاً حزام أعلى البطن لإبراز مراحل الحمل التي وصلت إليها العارضة السعودية.

عبير سندر مع زوجها

ورافق خلال الحفل عبير سندر زوجها مدرب فنون القتال ليام أونيل حيث اعتمد على إطلالة كاجوال مكونة من تي- شيرت أسود ذو ياقة مرتفعة مع بنطال باللون الأبيض وحرص على إرتداء الكمامة خلال الحفل إلا خلال وقت التقاط الصور.

إطلالة عبير سندر في فيلم 123 أكشن

حمل عبير سندر

كانت عبير سندر قد أعلنت عن حملها لزوجها ليام بطريقة مبتكرة ولطيفة حيث جهزت مجموعة من الصور للجنين وأخبرت الجمهور في بداية الفيديو أنها سوف ترصد رد فعل زوجها أمام الجميع لكنها بمجرد أن تحدثت إليه بدأ تفي البكاء.

ليام زوج عبير سندر اعتقد أن الأمر مزحة أو مقلب في البداية إلا أن سندر أكدت له أنها حامل وأنها سوف تصبح أماً وخلال الفيديو أيضاً تحدثت عن مشاعرها الجديدة وإحساس السعادة الذي غمر كل حياتها.

إعلان عبير سندر عن حملها بهذه الطريقة كان اسمها يتصدر محركات البحث في السعودية وانهالت عليها التهاني والمباركات من الجمهور بهذا الخبر السعيد، إلا أن البعض لاحظ إعلانها للحمل في وقت متقدم منه للحفاظ على حياتها وعلى حياة الجنين.

عبير سندر تتعرض للتنمر

وكانت من فترة قصيرة تحدثت عبير عن تعرضها للتنمر وهي طفلة حيث وصفتها فتاة أخرى بالعبدة بسبب لون بشرتها وكانت أول مرة تسمع هذه الكلمة ووضحت للجمهور كيف أن التربية تؤثر على حياة الطفل لأن هذه الفتاة سمعت الوصف في منزلها وأخذت تكرره دون أن تفهم معناه وسيظل معها طول حياتها.

منشور عبير سندر حقق تفاعل واسع للغاية بخاصة وأنها نشرته بالتزامن مع الاحتجاجات في أمريكا للدفاع عن حياة وحقوق أصحاب البشرة السوداء داخل المجتمع.