عبير سندر ترد على شائعة انفصالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
عبير سندر ترد على شائعة انفصالها

نشرت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر مقطع فيديو ردت فيه على شائعة انفصالها، كما تحدثت عن مصير الأطفال الناشئين في أسرة منفصل فيها الوالدان.

وكتبت متابعة لعبير سندر، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "عبير لما الجمهور اعتقد أنك انفصلتي وإن طفلك مسكين كان ممكناً توجهي رسالة إن الانفصال قارر وخيار زي خيار الزواج وأطفال الزوجين المنفصلين مو مساكين وعايشين حياة طبيعية أفضل من اللي منفصلين داخليا وعايشين حياة صعبة".

عبير سندر ترد على شائعة انفصالها

عبير سندر أعادت نشر التعليق وردت على المتابعة قائلة: "أحس عند رأي في هذا الموضوع بم إن أهلي انفصلوا وأنا عندي 7 سنين، طبعا أطفال المنفصلين مو دايما مساكين وعايشين حياة طبيعية بس ها الشيء يرجع للأم والأب ومدى وعيهم وإزاي يحطوا أولادهم أولوية قبل مشاكلهم".

وأضافت: "يعني في حالتي أنا أهلي انفصلوا لكن كانوا حاطينا في أولوياتهم، أنا أتمنى  إن الأطفال يكونوا عايشين في بيئة فيها استقرار وكل الأهل مبسوطين ومرتاحين لكن أنا بشوف إن الأسوأ إن الأطفل يعيشوا في بيت كله صراع والأب والأم معاديين لبعضهم، هذا أسوأ عندي مليون مرة من أي شيء".

 ونشرت عبير سندر بعد هذا المقطع مجموعة من اللقطات العفوية التي جمعتها بزوجها وطفلها أيدن، لتحسم الأمر حول ما تردد بشأن انفصالها، كما تحرص عارضة الأزياء السعودية على نشر الكثير من اللقطات التي يتفاعل معها الجمهور والتي تستعرض فيها يومياتها مع ابنها خاصة خلال الأيام الماضية مع أول أيام الدراسة له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار