فاطمة المؤمن تفاجئ متابعيها بإطلالة صادمة غيرت ملامحها

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
فاطمة المؤمن تفاجئ متابعيها بإطلالة صادمة غيرت ملامحها
مقالات ذات صلة
تسريحات للشعر الطويل للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك
ماغي بو غصن تدهش متابعيها بطلة جديدة وتغيير في لون شعرها
صبا مبارك بشعر قصير في أحدث ظهور لها ومتابعوها يشبهونها بمايكل جاكسون

فاجئت فاطمة المؤمن متابعيها بإطلالة صادمة تخلت فيها عن شعرها الطويل، حيث نشرت الفاشنيستا الكويتية صورة لها في خاصية القصص المصورة على تطبيق إنستقرام ظهرت فيها بلوك جديد غير ملامحها تماماً.

 ونشرت فاطمة المؤمن صورة لها بقصة شعر قصير للغاية، كما ظهرت بفقدان ملحوظ في الوزن، لتثير الجدل حول إطلالتها التي لم يتوقعها جمهورها معلقة: "متشوقين لرؤية النيو لوك الجديد؟".

فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن قبل وبعد

تعتمد فاطمة المؤمن في إطلالاتها دائماً على الشعر الطويل، إلا أن الصورة الجديدة التي نشرتها ظهرت فيها بلوك مختلف تماماً جعل من الصعوبة تعرف بعض متابعيها عليها من المرة الأولى، حيث غيرت الفاشنيستا الكويتية من إطلالتها المعهودة وظهرت بشعر قصير بقصة شعر جارسون غيرت ملامحها تماماً، كما اعتمدت المؤمن في إطلالتها على إطلالة كاجوال ارتدت فيها بنطلون جينز وتوب أبيض بحمالات عريضة، جالسة على الأرضفي وضع الاستعداد لجلسة تصوير جديدة.

وتباينت ردود أفعال متابعي الفاشنيستا الكويتية على إطلالتها فمنهم من رحب باللوك الجديد ومنهم من اعتبر أنها خطوة غير محسوبة غيرت من إطلالتها بالشعر الطويل اللذي قالوا أنه يناسب ملامحها.

فاطمة المؤمن قضية غسيل أموال المشاهير

كانت الفاشنيستا الكويتية عبرت عن غضبها من تداول البعض لأسماء مشاهير بشكل غير دقيق، والترويج بأنهم متورطين في قضية غسيل الأموال الشهيرة  والمعرفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير.

وقالت فاطمة المؤمن  خلال حديثها إنها انفجرت من الحديث في أمر غسيل الأموال بسبب كثرة التأليف والزج بأسماء لا علاقة لها بالموضوع، وأكدت أنه حتى لو لم يتم الزج باسمها في هذه القضية إلا أن الأمر أصبح مزعج لأن بعض الأسماء تورطت في القضية وواجهت اتهامات خطيرة دون أدلة.

كما هاجمت فاطمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يؤكدون على هذه الأسماء من خلال إعادة نشرها وقالت أن ما يحدث خطأ وحرام ولا يجوز توريط أشخاص في قضايا تمس الشرف دون أدلة وباستخدام شائعات روج لها البعض أمام السوشيال ميديا.

وأشارت أيضاً خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على سناب شات أن "الأمر لا يقتصر على ذكر أسماء فحسب بل أن بعض يؤلفون تفاضيل لتكون القصة سبايسي".

وختمت حديثها بأن بعض تفاصيل القضية قد تكون صحيحة وهامة لكن إضافة وتأليف أسماء ومعلومات أمر خاطئ ومصر بالقضية التي أصبحت الأهم حالياً في دولة الكويت وفي الخليج عموماً.

تصريحات فاطمة المؤمن

كانت  خبيرة التجميل الكويتية تعرضت لانتقادات حادة، بعد تداول مقطع فيديو وجهت فيه مجموعة من النصائح لمتابعيها لقاية من فيروس كورونا، أبرزها شرب الماء بكميات كبيرة، حيث شرحت أن الماء يتسبب في إنزال الفيروس إلى المعدة بيتم القضاء عليه بدلاً من دخوله إلى الرئتين.

وقالت فاطمة المؤمن: “دايما اشربوا ماء لأن الفايروس اذا دش بالصدر هو خطير للغاية بس اذا شربتوا ماء وراح هذا الفايروس ببطنكم البطن فيه أشياء تشيل الفايروس”.

حيث قال الكثيرون إن نصائحها ليست علمية وغير صحيحة، مؤكدين أن شرب الماء بكميات كبيرة لا يؤثر على مسار الفيروس داخل الجسم إذا تمت العدوى بالفعل.

فاطمة المؤمن ليست الوحيدة التي تتعرض للانتقادات بسبب كلمات لها تخص مرض عدوى فيروس كورونا، حيث تعرضت أيضاً الناشطة سلوى المطيري للهجوم لإدعائها اكتشاف علاج فعال للفيروس.