فوز العتيبي ترد على منتقديها وتثير الجدل بأول صورة تكشف عن هوية زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 ديسمبر 2020
فوز العتيبي ترد على منتقديها وتثير الجدل بأول صورة تكشف عن هوية زوجها
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

أثارت فوز العتيبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة تكشف عن هوية زوجها، لأول مرة منذ إعلان زواجهما، وذلك في محاولة منها للرد على منتقدي علاقتهما، وإنه لا يرغب في الظهور معها.

ونشرت فوز العتيبي، صورة جمعتها بزوجها كشفت عن وجهه لأول مرة معلقة عليها: "اول صوره انشرها تجمعني مع زوجي عشان اسكت الناس اللي تقول اخذك تسلية ومايبي يصور معك كل التنمر اللي يجي عشاننا بس سعوديين مقهورين ان المرأة السعودية صارت مصدر فخر وماعاد الرجل السعودي يخجل من وجه زوجته".

وكانت فوز العتيبي تعرضت لانتقادات واسعة بسبب لقطات تنشرها مع زوجها، لم يظهر فيها بملامحه بشكل واضح، لتواجه تعليقات من بعض متابعيها بأنه لا يريد الاعتراف بعلاقتهما.

فوز العتيبي وزوجها

وتباينت التعليقات حول صورة فوز العتيب وزوجها ومن بينها: "فوز انسانه لطيفة و الانسان مو معصوم من الخطأ و من قبل ما تظهر لنا حياتها و هي انسانه واضحه وصريحة و ذات مبدأ و كونها لقيت حبها وتزوجته ما يعني الغاء كل ما سبق هي تستمر و تعيش و يمكن تغلط ومحد يملك الحق يتنمر او يقصي او يلغي اي شيء هي قدمته بسبب اي شيء كان ، أتمنى لها حياة سعيد"، فيما جءت تعليقات أخرى منتقدة للناشطة السعودية بينها: "الموضوع مو موضوع خجل ولاكن في شي اسمه حرام وحلال".

فوز العتيبي وزوجها

كانت الناشطة السعودية فوز العتيبي، واجهت موجة من السخرية بعد نشرها فيديو ظهرت فيه وهي تشكي، بطريقة ساخرة، لزوجها تنمر المتابعين، وذلكوظهرت العتيبي وهي تقول لزوجها، محاولة تمثيل البكاء، إن كل متابعيها يمارسون التنمر عليها، لتواجه موجة من السخرية على الطريقة التي عرضتها لانتقادات.

وتثير فوز العتيبي  الجدل دائماًوتتعرض لانتقادات حادة دائماً بسبب جرأة ما تنشره، وخلال الأيام الماضية، نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" استعرضت من خلاله التعليقات السلبية التي تتلقاها بشكل دوري والتي تتعمد الإساءة لها ولزوجها كونهما يصران على استعراض نمط حياتهما بما يخالف تقاليد المجتمع السعودي، ومن بين التعليقات التي استفزتها، تكرارا لسؤال عن حملها وهو ما ردت عليه العتيبي قائلة إنه أمر متعلق بها وزوجها فقط.

فوز العتيبي من هي؟

فوز العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، وتواجه انتقادات دائمة بسبب آرائها وما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

فيديوهات فوز العتيبي

اعتادت فوز العتيبي على إثارة الجدل بالفيديوهات التي تنشرها في حساباتها الشخصية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وكان آخرها الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية قول تاني كدة، للفنانة نانسي عجرم، حيث أشعلت فوز العتيبي موقع إنستقرام برقصة، ونشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه وهي تغني وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية، مرتدية فستان أسود.

وكان آخر فيديو عرض فوز العتيبي لانتقادات واسعة  هو فيديو جمعها بزوجها، حيث ظهرت فوز العتيبي وهي تقف في المطار في انتظار زوجها، وبمجرد وصول زوجها قفزت نحوه وقامت باحتضانه بقوة وعلقت على الفيديو قائلة: الحمدلله تم لم شملنا اخيراً ربي يسعد كل اللي افرحوا لنا.

العمر الحقيقي لفوز العتيبي

في صدمة لمتابعيها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فاجئت الناشطة السعودية المثيرة للجدل فوز العتيبي جمهورها عندما كشفت عن عمرها الحقيقي، حيث أعلنت الناشطة السعودية فوز العتيبي أن عمرها الحقيقي هو 49 عام، وكان الأمر بمثابة الصدمة لمتابعي فوز نظرًا لملامحها الصغيرة وجسدها النحيل، التي توحي بأنها فتاة مراهقة لا تتجاوز حتى سن العشرين.