فوز العتيبي تسخر من سؤال عن الرجل السعودي وتصف نفسها بالأسطورة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تدافع عن تكريمها وتصف نفسها بـ ملكة التريند
فوز العتيبي تطلق على نفسها اسم باربي
فوز العتيبي

سخرت فوز العتيبي من سؤال من إحدى المتابعات حول حب الأوكرانيات للرجل السعودي، وهو ما ردت عليه العتيبي بطريقة ساخرة أثارت الجدل.

وردت فوز العتيبي ساخرة على سؤال من إحدى متابعاتها جاء فيه: "فوز هل فعلاً النساء الأوكرانيات يتمنو الرجل السعودي"، وهو ما ردت عليه فوز العتيبي بضحكة ساخرة معتمدة على أحد فلاتر سناب شات التي  حولت ملامحها.

وتلقت فوز العتيبي سؤال من أحد المتابعين كتبت فيه: "من جد من كتر ما تكلمتوا عن فوز  حسيت إنك إنسانة مو كويسة  لين ضفتك  تابعتك غير مرة  إنسانة حبوبة مالها مال ناس الله يسعدك  يا أم العيون الكحيلة  ويحفظك من كل شر وحاسد.. انتبه لنفسك".

 حياء فوز العتيبي

وردت فوز العتيبي على تعليق المتابع وكتبت: "أنا   بحب أوريكم جمال التعليقات، ولا أخليكم تسألوني أسئلة وأجاوب عليها ونستغل الفلتر،   لأن أنا آخدة راحتي بالفلتر ده، لأن مشكلتي الحياء، فكلما رأيت نفسي شعرت بخجل ولم يخرج الكلام بشكل طبيعي".

وكشفت فوز العتيبي عن سبب قلة ظهورها في فيديوهات وهي تتحدث إلى جمهورها قائلة، إنها تخجل عند رؤية نفسها على الكاميرا ولا  تستطيع التكلم بحرية، وتابعت حديثها قائلة: "دائما إذا شوفت نفسي استحي، والكلام يطير، في جمالي أضيع.. واستحي أشوف شخص وأتكلم قدامه  فيقول هذا الكلام يطلع من الكتكوتة الأمورة، فاستحي".

فوز العتيبي تتفاخر بنفسها

وتفاخرت فوز العتيبي بحكمتها في الحياة، وردوودها على المتابعين قائلة: الكلام بينسرد معي زي قولة السلام عليكم، ولكن مشكلتي هي أنني استحي.. اسألوني وشوفوا أجوبتي راح تسلخكم من الدهاء اللي فيها، أنا أسطورة".

وعرضت فوز العتيبي بعد رسائل المدح من متابعيها ومن بينها رسالة جاء فيها: "أنا مثلك ما أحب  أهاجم بنية وأنا عن نفسي أحبك  وانتي محترمة من بين المشاهير".

فوز العتيبي وحقوق المرأة

وفي مقطع الفيديو الذي شاركت فيه جمهورها تطرقت فوز العتيبي إلى الحديث عن حقوق المرأة،  وانتقدت عدد من المدافعين عنها ووصفتهم بـ"النصابين".

فوز العتيبي تسخر من سؤال عن الرجل السعودي وتصف نفسها بالأسطورة

فبعد تعليق متابعتها قالت فوز العتيبي: "أنا   الناس بتستغل إني ما أحب  أهاجم،  أشوف أغلب اللي هاجموني لنا نفس التوجه،   بيدافعوا عن حقوق المرأة بس هي بتتسلط على المرأة   وحقوقها، بتتاجر بالحديث عن حقوق المرأة، لأنها لو حقيقي مؤمنة بحقوق المرأة ما راح تهاجم مرأة مثلها، وهذا يؤكد على أنك  نصابة وما يهمك أي أمر متعلق بالمرأة".

فوز العتيبي تتحدث عن نجاحها

وأشاد أحد المعجبين بتعامل فوز مع مهاجميها، وتركيزها في حياتها الشخصية وطريقة تعاملها مع الآخرين، وهو ما ردت عليه العتيبي قائلة: "لو تشوفوا جانب واحد من حياتي، وتعرفوا أنا كيف طورت نفسي السنة هذه فقط راح تعرفوا حجم إنجازاتي بس أنا ما بتكلم عنها".

فوز العتيبي تسخر من سؤال عن الرجل السعودي وتصف نفسها بالأسطورة

وتطرقت فوز العتيبي إلى الحديث عن حياتها وكيف أصبحت مليونيرة، حيث قالت الناشطة السعودية المثيرة للجدل: "لو بس على الصعيد المادي تعرفون كيف نقلت نفسي إلى طبقة المليونيرية ما راح تصدقوا، لكن أنا ما أحب الهياط، ولو اتكلمت   بسكتهم كلهم".

فوز العتيبي تتحدث عن علاقة الزوجين

 ومن بين التعليقات التي تلقتها فوز العتيبي تعليق لإحدى الفتيات تحدثت فيه أن والدة زوجها تقوم بتفتيش حقيبتها قبل السفر، وهو ما انتقدته فوز العتيبي قائلة إن الأمر يتعلق بالزوج وأنه من الضروري أن يضع حدود لتدخل أهله  في حياتهما.

فوز العتيبي تسخر من سؤال عن الرجل السعودي وتصف نفسها بالأسطورة

 وعبرت فوز العتيبي عن صدمتها من رسائل متابعيها حول تدخل الأهل في الحياة الزوجية، ومن بين الرسائل التي تلقتها: "ليت جت على التفتيش أنا من يوم ما تزوجت  أسافر لأهلي  أحصل دخلوا شقتي  كل شي مواعين  وكريمات  أغير المفاتيح  أحصلهم يكسروا الباب  تعبت منهم  متسلطة لو ولدها نصحها  قال  بتشك".

 وردت فوز العتيبي وكتبت: "يبي لك أمخمخ  يوم كامل  على قصصكم  قسم بالله  فيه قصص صدمتني وكل قصة تصدم أكثر من الثانية".