فوز الفهد تهاجم متابع انتقد مساعدتها لمنى السابر وتوجه له رسالة قاسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري تهاجم متابعيها وتوجه لهم رسالة غاضبة
أمل الشهراني تكشف أسباب عدم مساعدتها لمنى السابر وتعتذر لها
فوز العتيبي توبخ متابعة وتوجه لها رسالة حادة

فاجئت فوز الفهد جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترد على أحد متابعيها غاضبة بعد الهجوم الذي شنه عليها إثر عرضها المساعدة على منى السابر على خلفية أزمة الأخيرة القضائية مع ابنتها، الفنانة البحرينية حلا الترك.

وقالت فوز الفهد في الفيديو الذي وجهت فيه رسالة غاضبة: "وصلني فيديو من شخص ما أعرف هو مين، بيقول إن أنا إيش عرفني بالأعمال الصالحة وإنها تساعد حدا وتتكلم على موضوع أم وابنتها".

فوز الفهد تهاجم متابع انتقد مساعدتها لمنى السابر وتوجه له رسالة قاسية

ورداً على تعليق المتابع ومطالبته لها بمساعدة فئات أكثر احتياجاً قالت فوز الفهد: "أولا القضايا اللي عندنا أضخم من إن مخك يستوعبها، والمساعدات اللي أنا أسويها في حياتي اليومية مو شغلك.. أنت وين وقضايا الإنسانية وين".

 وأضافت: "علاقتي بحلا الترك طيبة من فترة بتسأل عني وبسأل عنها، وأهم أمها! طبعا انتشر إني بحاول أساعدها، وأنا ما زلت بقول نفس الشيء، لأن  ما في حدا يقبل إن هذا يصير بأم.. فياجاهل لما تطلع تتكلم  إني ليش أتدخل في قضية بين أم وابنتها، فأي إنسان عاجل مش هيرضيه اللي صار".

فوز الفهد تعرض المساعدة على منى السابر

كانت محكمة بحرينية أصدرت حكمها بحبس منى السابر علىخلفية النزاع القضائي بينها وبين ابنتها بسبب  مبلغ 200 ألف ريال بحريني، لتصدر المحكمة بعد ذلك قرارها بمنح منى السابر والدة حلا الترك مهلة زمنية كي تتمكن من دفع المبلغ المطلوب منها وإعادته إلى ابنتها خلال شهر ولا يتم حبسها وذلك بعد أن قدم محامي منى السابر طلب بمنحها مهلة للسداد حيث أطلق المشاهير هاشتاغ #انقذوا_منى_السابر.

عدد كبير من مشاهير الخليج، بينهم فوز الفهد ومريم حسن، أعلنوا تضامنهم  مع منى السابر وعرضوا دفع كامل المبلغ الذي يصل إلى 200 ألف ريال بحريني أي ما يعادل 100 ألف دولار أمريكي كي لا تتعرض للسجن وتم إرسال المبلغ إلى حلا الترك كي تتنازل عن القضية وبالفعل قدمت هيئة الدفاع عن منى السابر طلب مهلة لدفع المبلغ وتأجيل تنفيذ حكم الحبس بحقها. 

حبس منى السابر

حلا الترك ووالدها المنتج محمد الترك كانا قد حصلا على حكم من المحكمة بالحبس لمدة عام ضد منى السابر وهذا ما دفعها للخروج في فيديو أعلنت من خلاله قرار المحكمة وصعوبة حل الأزمة بعد أن تطورت بهذا الشكل حيث لا يوجد أمامها سوى تقديم التماس للمحكمة وقالت: لم أكن أتوقع أن يحدث هذا لي مع قُرب ذكرى يوم الأم بعد أيام، ومع حلول شهر رمضان الكريم.

وأضافت منى السابر وهي منهارة من البكاء: طبعا أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الاستئناف، ما تغير ولا شي من الحكم، وطبعا بدو وقت هلق لحتى لنقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنو أنا حاضنة وأنا عندي ولد، لأن الحكم صدر سنة نفس الحكم الأولاني مع التنفيذ ف رح ناخد إجراءات ورح تاخد وقت، إنشاء الله خير وأنا ما كنت عم بحكي هالفترة لإني بانتظار صدور الحكم.