فيديو يكشف طول مروة راتب الحقيقي والجمهور: لا يوقع السيليكون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
فيديو يكشف طول مروة راتب الحقيقي والجمهور: لا يوقع السيليكون

أثارت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في فيديو غريب تقوم بالقفز على السرير بقميص نوم ملون وقصير.

مروة راتب تثير الجدل بفيديو غريب

الفيديو كشف عن طول مروة راتب الحقيقي وهو ما علق عليه عدد كبير من المتابعين أنها تبدو أقصر من الصور التي تقوم بنشرها عادة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وتعرضت مروة راتب للانتقادات والسخرية بسبب هذا الفيديو، واتهمها البعض بمحاولة أثارة الجدل من خلال هذه الفيديوهات. وفي الفيديو ظهرت مروة راتب ترتدي ملابس النوم وتقفز على السرير بطريقة غريبة على أنغام أغنية أجنبية

وأثار تصرف مروة راتب جدلاً بين متابعيها اتهموها بالجنون فجاء في التعليقات: "الله يعين الكرسي والمراتب تعاني مسكينه ياحلاة من جاء معصب ودفها كود تجي على راسها ويروح الخبال اللي معشش فيه".

وسخر بعض المتابعين من شكل جسدها الغريب والذي تتميز به، وجاءت التعليقات: "ما شاء الله طلع فيها رجلين، مبروك"، "الاسفنج لا يطيح"، " لا يوقع السيليكون"

ورأى آخر أن مروة راتب تسعى خلف النقود بتصرفاتها وكتب: "للأسف انحطاط كبير صار بالعرب،، كله عشان الفلوس وأسفاه".

مروة راتب ترد على السخرية من شكلها

وردت الفاشنيستا السورية مروة راتب، على منتقدي شكل جسدها وتعليق الكثير عليه وتوجيه الأسئلة لها حول مدى رضاها عن شكله، مؤكدة رضاها الكامل عن نفسها.

وقالت مروة راتب في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات معبرة عن حبها الشديد لشكل جسمها، معلقة: "بخصوص اللي تقولي عاجبك شكل جسمك جدا أنا مغرمة بشكل جسمي".

وأكدت أنها تتلقى الكثير من عروض الزواج يومياً بجانب الهدايا التي تعرض عليها لكنها ترفضها جميعها.

ونشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الكويت، مروة راتب، والتي تمتلك خصراً غريباً يعرضها لانتقادات دائمة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو خرجت فيه تتحدث عن تأثيرها على عالم التجميل وصنفت نفسها بأنها الأعلى سعراً في الإعلان في العيادات الخاصة بهذا الشأن.

قالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "انا أحدثت نقلة في عالم التجميل ومعاييره ومفاهيمه ومعتقداته، غيرت معتقد خاطئ كان سائد إن الجمال فقط بيقتصر على البنت الضعيفة أو النحيفة أو الفاشنيستا.. وإن أهم معيار من معايير الجمال هو أن تكون نحيفة وضعيفة.. لا طبعا.. الجمال ما له معايير، مو صح أبدا قصة إنها لازم تكون نحيفة".

ويعد جسم مروة راتب بعد التجميل من أغرب الأجسام التي أثارت الجدل حيث  ظهرت الفاشنيستا الشهيرة بخصر صدم المتابعين بعد خضوعها لعملية تجميل.

من هي مروة راتب؟

يشار إلى أن مروة راتب بدأت التمثيل في عام 2006 من خلال مسلسل جمرة غضى، حيث أدت شخصية فتون.

وتعمل حاليًا فاشينستا، ويتابعها ما يقرب من نصف مليون متابع عبر الإنستغرام و ذلك بعدما بدلت ملامحها بشكل كبير بسبب عمليات التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار