مجموعة فساتين زفاف طوني ورد خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مجموعة فساتين زفاف طوني ورد خريف وشتاء 2022

بعد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة فساتين زفاف طوني ورد خريف وشتاء 2022 يمكنك الشعور بأنك في رحلة إلى مكان مختلف يزيد من شعورك بالحرية والاستمتاع. التي جاءت معبرة عن ذوق المرأة حول العالم التي تحلم بالحصول على مظهر ساحر يخطف أنظار جميع من حولها بطريقة جذابة.

عروس طوني ورد المحبة للسفر

حيث نجح المصمم طوني ورد أن يأخذنا في جولة ساحرة حول العالم من خلال مجموعة فساتين زفاف خريف وشتاء 2022. فقد جاءت المجموعة مناسبة للمرأة التي تعشق السفر باستمرار وتفضل الاستمتاع بأجواء الطبيعة وجمال شوارع كل مدينة. لهذا قرر المصمم طوني ورد تحويل الفساتين إلى أسماء بعض المدن التي جاءت مستوحاة منه.

لهذا شاركنا المصمم طوني ورد خطاب للمرأة محبة السفر من خلال حسابه الرسمي عبر انستقرام ليسأل مع المرأة المحبة للسفر قائلاً "ما مدى استعدادك بعد فتح المطارات من جديد من أجل السفر واكتشاف المزيد من المدن؟ ولكن يجب أن تكون متحمسة أيضاً إلى ليلة الزفاف ومقابلة ضيوفك من مختلف أنحاء العالم" وقد ركز من خلال خطابه على تقديمه للمرأة حول العالم "من لندن إلى باريس إلى مومباي... إلى جبيل".

فساتين زفاف طوني ورد 2022

تم التركيز على تقديم موديلات فساتين زفاف متنوعة يمكن أن تلبي ذوق العروس في الشرق والغرب. لهذا ظهرت تصميمات فساتين الزفاف المنفوشة بشكل كلاسيكي ولكن تم الإبداع في إضافة اللمسات العصرية المواكبة لصيحات الموضة لحصول العروس على المظهر الساحر التي تحلم به دائماً.

أيضاً لفتت أنظارنا ظهور فساتين الزفاف الفخمة المطرزة واللامعة والمزينة ببعض التموجات إلى جانب التصميمات البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع العروس التي تبحث عن إطلالة رقيقة تعكس شخصيتها بشكل مميز وفريد من نوعه.

صيحات عروس طوني ورد

تنوعت صيحات فساتين الزفاف التي ظهرت خلال مجوعة عروس طوني ورد خريف وشتاء 2022 بحيث تعكس مظهر رائع لكِ بطريقة جذابة ومبهرة تتناسب مع ذوق كل فتاة تستعد لحفل زفافها هذا العام القادم.

  • تم التركيز على تقديم فساتين الزفاف المطرزة بالزهور البارزة بشكل راقي مفعم بالأنوثة، وتعد هذه الموديلات هي الأكثر رواجاً هذا العام ودائماً ما تمنح العروس مظهر ناعم ورقيق.

  • لفتت أنظارنا موديلات فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوشة التي يمكن أن تعكس مظهر ساحر للمرأة في ليلة الزفاف. فقد تم تقديمها بالطريقة البارزة ومع الفساتين ذات الأكمام المنسدلة المنفوشة بطريقة ناعمة.

  • إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مواكبة لصيحات الموضة لا تترددي من اقتناء فستان الزفاف الكورسيه الذي سوف يضمن لكِ إطلالة جذابة في ليلة الزفاف سواء بطريقة بسيطة أو جريئة ملفتة للأنظار.

  • زينت التموجات تفاصيل أغلب موديلات فساتين الزفاف بمجموعة طوني ورد خريف وشتاء 2022. فظهرت مع الموديلات البسيطة والتصميمات الفخمة التي يمكن أن تكون مفضلة لدى أغلب الفتيات.

  • ظهرت موديلات فساتين الزفاف البليسيه المنفوشة بشكل أنيق ومميز يمكن أن يضيف لأي عروس مقبلة على الزواج مظهر جذاب وغير تقليدي بطريقة بسيطة للغاية.

إكسسوارات عروس طوني ورد

تم التركيز على تقديم إكسسوارات الزفاف المميزة بمجموعة طوني ورد التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ. حيث لفتت أنظارنا طرح الزفاف الطويلة التل المطرزة بشكل فخم وراقي التي جاءت متناسقة مع الفساتين بشكل كبير. إلى جانب ظهور طرح الزفاف القصيرة أو التي تغطي الوجه فقط بحيث تتناسب مع العروس التي تبحث عن التميز دائماً.

خطفت أنظارنا إكسسوارات الشعر للعروس التي جاءت بديل عن التاج وطرح الزفاف، فقد تميز بتموجات على الرأس بشكل بسيط والبعض الأخرى زينته الشبك اللامع بشكل أنيق وساحر يمكن أن يضيف للعروس مظهر جذاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار