مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية وعملية رائعة يمكن أن تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Roksanda خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في لندن. فقد جاءت المجموعة بتصميمات متنوعة ونجحت في أن تعكس المظهر الرياضي للمرأة.

سر إنطلاق امرأة Roksanda 

حيث بدت مجموعة أزياء Roksanda خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية بحيث تتناسب مع الإطلالة العملية للمرأة في مختلف الأوقات بطريقة مميزة. فقد جاءت المجموعة مستلهمة من الأزياء الرياضية بشكل أساسي سواء ذات الطابع العصري المناسب لامرأة اليوم أو المستلهمة من فترة الثمانينات بشكل أكثر من رائعة يعيد لكِ حيوية إطلالتك اليومية بشكل أكثر من رائع.

فقد تم التركيز على تقديم الأزياء الرياضية هذا الموسم مع Roksanda بسبب بحث أغلب السيدات على الملابس العملية البسيطة التي تعكس الشعور بالراحة عند اعتمادها وذلك بعد فترة طويلة من قضاء الوقت في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم. فحينها أصبحت الملابس الرياضية من أكثر القطع المفضلة لدينا.

تفاصيل أزياء Roksanda 

ظهرت البدل الرسمية بشكل كبير لفت الأنظار خلال مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم البدل الرسمية البسيطة بشكل أنيق وكلاسيكي راقي، إلى جانب تقديم البدل العملية المزينة بنقوش متداخلة بحيث تحتوي البدلة على لونين مختلفين فهي ستكون الأنسب لكِ إن كنتِ تبحثين عن مظهر عصري رائع.

تم التركيز على تقديم البليزر الأنيق بشكل عصري مبتكر سواء مزين بشراشيب أو مطبوع بنقوش متداخلة والذي جاء منسق مع البنطلون الرسمي بشكل رائع. إلى جانب ظهور التنورة الستان المطبوعة بشكل أنيق بحيث تعكس مظهر مميز للمرأة في مختلف الأوقات.

سيطر البنطلون الرياضي سواء بلون محايد أو متعدد الألوان بشكل أساسي خلال مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2022. إلى جانب ظهور السترات والكنزات الرياضية الفضفاضة التي تذكرنا بأسلوب الثمانينات بشكل عملي رائع يتناسب معكِ.

فساتين Roksanda 

سيطرت الفساتين المنفوشة بشكل متعدد الطبقات بألوان زاهية مختلفة بحيث تعكس مظهر مفعم بالحيوية بشكل كبير خلال مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2022 والتي بدت وكأنها أوشحة تم توصيلها ببعضها. ظهرت الفساتين المنفوخة بشكل أساسي خلال المجموعة سواء على القوام أو الأكمام بشكل غير تقليدي.

ظهرت الفساتين الناعمة بأقمشة الحرير والستان سواء بشكل بسيط أو مطبوع بنقوش متداخلة بشكل كبير خلال مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2022. إلى جانب ظهور الفساتين الفضفاضة من الأقمشة الناعمة والتي عكست طابع شرقي رائع لإطلالات عارضات الأزياء إلى جانب أنها بدت مناسبة لهن بشكل أكثر من رائع.

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم الفساتين بموضة الكاب بشكل كبير والتي جاءت مناسبة للمرأة العصرية التي تبحث عن مظهر مميز وغير تقليدي بطريقة فريدة من نوعها. وقد ظهرت الفساتين بموضة الكاب بشكل رياضي من خلال ظهور بعض السترات الرياضية المنفوخة المنسقة مع الفساتين. 

إكسسوارات Roksanda 

ظهرت موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2022 فتنوعت الأحذية بين البوت والأحذية الكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب معك. حيث ظهر البوت المنفوخ بطريقة الـ Puff Boots بشكل رياضي وعصري مميز وغير تقليدي بحيث يتناسب معك عند ممارسة رياضة التزلج. إلى جانب ظهور البوت الواسع الـ Slouch Boots الذي يمكن أن يمنحك مظهراً عصرياً أنيقاً.

سيطر البوت مرتفع الكاحل من الجلد اللامع بشكل كبير خلال مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2022 والتي تتميز بمقدمة مدببة بشكل مربع. إلى جانب ظهور الأحذية الرياضية بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة.

لفت أنظارنا ظهور الحقائب الرياضية بشكل أساسي خلال مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الحقائب الرياضية المستديرة الضخمة الملونة بدرجات زاهية، إلى جانب ظهور الحقائب البوكيت بشكل منفوخ بطريقة رياضية يمكن أن تعكس مظهر عصري رائع لكِ عند اعتمادها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار