مجموعة Marine Serre خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
مجموعة Marine Serre خريف وشتاء 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Marine Serre لخريف 2021
مجموعة Marine Serre لربيع وصيف 2022
مجموعة Celine خريف وشتاء 2023

تواصل Marine Serre تقديم عرض تقديمي ضخم من خلال عرضها لمجموعة خريف وشتاء 2023 في أسبوع الموضة في باريس، التي قدمتها في Grande Halle de La Villette.

داخل مدرجها الضخم وضعت سيري ثلاثة أبراج شاهقة من ملابسها القديمة أحد الأوشحة وواحد من حقائب اليد والآخر من الدنيم، التي قالت إنها مجرد شيء مقارنة بالمخزون، الذي من المحتمل أن يكون مكبًا للنفايات والموجود في مستودعاتها، كانت النقطة واضحة ولكن التأثير كان قوياً، بما في ذلك تلك التيشيرتات المصنوعة من الدنيم والقطن وهي تعليق على الاستدامة بلا شك، مما حدد شكل العرض، تشبه المجموعة نموذجاً مصغراً لمستقبل بائس، حيث يبدو أن الضيوف متخيلون على أنهم ملاذ الغد ومن ثم الملجأ الصاعد، الذي تبنى عليه مارين سيري للقتال معاً والدفع من أجل مجتمع أفضل.

تفاصيل مجموعة Marine Serre خريف وشتاء 2023

  • حصل أكثر من نصف الضيوف الذين حضروا على دخول مجاني حتى يتمكن الجماهير من تجربة واستكشاف وجهات النظر والرؤى البديلة التي تحول صناعة الأزياء.
  •  سارت عارضات الأزياء من جميع الأشكال والأحجام والأعمار على المدرج، مما يعكس ما هو موجود حقاً في العالم.
  •  تضمنت المجموعة خمسة أقسام، شهد المنزل الأول عرض مجموعة مختارة من درجات اللون الكريمي والأبيض والبيج على حقائب اليد القطنية الصديقة للأرض والتي تتميز بزخارف منزلية ورموز على تصميمات للجنسين تشمل قمصان البولينج والمعاطف وسترات سائق الشاحنة والتنانير والقمصان.

أبرز القطع في مجموعة Marine Serre خريف وشتاء 2023

  • استمرت الموديلات الأصلية المألوفة في الظهور في العروض الجديدة التي تم تصميمها من الدنيم الرمادي والأسود والبياضات المنزلية والمحملا والجلود.

  •  شوهد تموج في النسيج مبدعاً الآن مرادفًا للمنزل مصنوعاً من خيوط وشباك الصيد المعاد تدويرها. 

  • كانت الطبيعة المتمردة بارزة في جميع أنحاء المجموعة، حيث تضمنت إكسسوارات جلدية بألوان، تم إحضار الأناقة إلى المدرج في ملابس مصممة وتصميمات منسوجة ناعمة، يبرز النهج الأنثوي للتصميمات المنحنيات لإنشاء أشكال معقدة ولكنها بسيطة

تفاصيل مجموعة Marine Serre خريف وشتاء 2023

قدمت العلامة معدات الدراجات النارية، المعاد تدويرها، خلف الكواليس وكانت الحياكة المتماسكة،، على الجسم بفخر، ظهرت على شكل "عينات" مرقعة متماسكة من 15 بلوفر أو نحو ذلك، بعد ذلك، تم إعادة تدوير الجلود أو مظهرها الخالي من المواد الكيميائية، الزي المفضل لـ Marine Serre والذي يأتي أحياناً مع بعض الزخارف المنسوجة ذات الوبر التي تضع نماذجها في اموضة وغير مخطط لها بشكل مفهوم عند استخدامها كأغطية للوجه، تبع ذلك سلسلة من قطع بنقش القمر بشكل متطور.