مروة راتب تحتفل باليوم الوطني الإماراتي على طريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
مروة راتب تحتفل باليوم الوطني الإماراتي على طريقتها الخاصة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة
مروة راتب
فيديو- أحلام تحتفل باليوم الوطني الإماراتي: "أنا إماراتية بنت زايد"

احتفلت مروة راتب باليوم الوطني الإماراتي على طريقتها الخاصة، ونشرت مقطع فيديو وجهت فيه رسالة للإماراتيين لافتة الأنظار بإطلالة اعتمدت فيها على العلم الإماراتي وهو ما عرضها لانتقادات حادة.

وخلال مقطع الفيديو سجدت مروة راتب لتقبيل أرض الإمارات وهو ما وصفه متابعون بالمبالغ فيه فيما اعتبره آخرون محاولة للتقرب من الإماراتيين بعد هجوم كانت قد تعرضت له وتهم بإفساد الذوق الإماراتي بسبب إطلالاتها.

مروة راتب تحتفل باليوم الوطني الإماراتي

فيديو احتفال مروة راتب باليوم الوطني الإماراتي عرضها لانتقادات حادة وهجوم واسع، وجاء في التعليقات: "بالعراق نسميها لوگيه هاي لواگه ترا ميحتاج هالافلام صيري مواطنة صالحة وخلص على شنو هالرياء"، فيما أيد آخرون تصرف مروة راتب وتقبيلها لأرض الإمارات في تعليقات منها: "والله ما سوت شي غلط ..الامتنان للبلد الي سواها هذا دليل ع عدم نكران الجميل.. شكرا للامارات.. شكرا جزيلا من كل قلبي لاني بدونج ولا شيء .. انتي صنعتيني وصنعتي كرامتي.. وهذا الشي لا يلغي حبس وامتناني لوطني الام العراق".

وتعرضت مروة راتب لهجوم في تعليقات منها: "الله يعين اهل الامارات على هالمسطرة اللي عم تدعي انها اماراتية....بينتزع نهاري بس تطلع بخلئتي"، "ياكرهي لها نفسي بس تتكلم عن بلدها هي ماحب الي بنسى اصله ونعم بالامارات وبأهل الإمارات بس ودي تتكلم عن بلدها لو بمقطع واحد".

كما جاء في التعليقات على فيديو مروة راتب: "والله اذا بلد يحتوي شخص وميحس بيه بالغربة اقل شي هو يبوس تراب الوطن مابيها اي شي وربي يحفظ الشعب الاماراتي الشقيق"، "نفسي أعرف هي الإنسان شو الفائده يلي بتقدمها للمجتمع مابشوف غير فيديوهات وهي بتحكي عن نفسها وانو الناس حاسدتها طيب شو بدها بدي أفهم".

وانتقد آخرون الحرص على نشر فيديوهات مروة راتب على الرغم من استفزازها للبعض وكتبوا في تعليقاتهم: "انا مش عارفة هي دافعة للصفحة كل يوم بتنزلو عنها انتو بتعطوها قيمة وحدة بدها تنشهر طلعت عن المألوف وعملت عمليات مش حلوة عشان ما تشبه حدا وتنشهر وانتو نازلين تشهرو وتنزلو عنها قرفتونا".

مروة راتب توجه رسالة للشعب الإماراتي

وخلال مقطع الفيديو اعتمدت مروة راتب على إطلالة بفستان تضمن نفس تصميم العلم الإماراتي، وظهرت قائلة: "أول شي أسويه الأرض اللي اتولدتوا عليها وكبرتوا عليها وعيشتوا في نعمة لا منتهية، الأرض اللي خليتكم تزدهرون وتنافسون جميع العالم، اليوم اسمحولي أنا مروة راتب نيابة عن المقيمين بهذه الأرض العظيمة أقولكم كل عام وانتم بخير شعب وحكومة".

البعض اعتبر أن مروة راتب تحاول كسب المزيد من الشعبية في الإمارات بعد أزمة كانت قد تعرضت لها وهجوم حاد اتُهمت فيه بالإساءة لنساء الإمارات بسبب إطلالتها التي وصفها البعض بـ"مبالغ فيها". حيث شنت متابعة هجوم حاد على عدد من الفاشنيستات والمشاهير المقيمات في الإمارات من بينهم مروة راتب، والتي ردت بإطلالة صادمة أثارت الجدل وكشفت عن حقيقة التغير اللافت الذي شهده جسمها بعد عمليات النحت.

وفي مداخلتها قالت المتابعة الإماراتية غاضبة غن كثير من الفاشنيستات يشوهون سمعة الإمارات قائلة: "كثير من الفاشنيستات بيضروا بسمعتنا، ومنهم الفنانة اللي ماتوفقتش في التمثيل وراحت تستخدم السوشيال ميديا في الإعلانات وتظهر بجسم بشع وترغب الفتيات يقلدون جسمها، وتلبس لبس فاضح، هذا مو لبسنا وهذه مو حياتنا".

شاهدي أيضاً: انهيار مروة راتب خلال حديثها عن حب متابعيها واتهامات لها بالتمثيل

وأضافت المتصلة التي انتقدت جسم مروة راتب بعد التجميل: "تعيش الممثلة هذه في الإمارات وتضل طول الوقت تتحدث عن الإمارات وترد أنا إماراتية وتقول أنا طبعي طبع الإمارات، إحنا ما نسوي ها اللبس ولا نسوي أجسامنا هذا، هي ممثلة موجودة في كل شي في التليفزيون في الانستجرام في كل شي".

 واختتمت المتصلة حديثها بحرقة قائلة: "نحن محتشمات ومتسترات، وهي تطلع تنصح كل الفتيات يعملوا شفايفهم ويعملوا جسمهم، حتى لو بلغنا عليها مو هيحصل شي، لكن أنا اللي أريده إنها تطلع تقول أنا سورية ما تتحدث باسمنا أبداً".

لم تتجاهل مروة راتب الأمر، وإنما خرجت في مقطع فيديو ردت فيه على المتصلة التي هاجمتها واتهمتها بمحاولة إفساد بنات الإمارات وتشجيعهم على الظهور بجسم مثل جسمها.

وقالت مروة راتب في مقطع فيديو شاركت فيه متابعيها عبر تطبيق سناب شات: "بخصوص المتابعة اللي تردد إني أنا اللي خربت البناتا بسبب العيادات، هي العيادات موجودة من سنة! من ساعة ما مروة بدأت تسوي إعلانات، العيادات موجودة في كل حتة وفي كل مكان حبيبتي، وهي أكبر وأفضل عيادات موجودة في العالم".

شاهدي أيضاً: مروة راتب تعلن تخرجها وتثير الجدل بحديثها عن مقلديها

 وأضافت مروة راتب: "ولو ما كانت هذه العيادات مو جيدة ما كانوا افتتحوا أكثر منها في أكثر من مكان، افتحي السجلات وشوفي، عيادات كتير وبنات كتير بيروحوا ماليش حق إني أقولهم.. أنا بسوي عروض بسوي خصومات متلي متل غيري".

 واختتمت مروة راتب حديثها قائلة: "كل الناس بتصور إعلانات للعيادات، قسما بالله أنتوا ما عرفين إيش تقولين، أنتي لو بتتابعيني كيف  بتعرفي أنا أقول أو أسوي".