مشاعل الشحي بإطلالة جديدة بسبب أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
مشاعل الشحي بإطلالة جديدة بسبب أزمتها الصحية
مقالات ذات صلة
مشاهير رجال استفزوا الجمهور بإطلالات نسائية: بينهم من أعلن عن حمله
إطلالات بحرية خاطفة للنجمات: ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة جذابة على الشاطئ
صور ياسمين صبري التي اتُهمت فيها بتقليد جورجينا رودريغز: أيهما أجمل!

اعتمدت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي قصة شعر جديدة بالتزامن مع عيد الفطر المبارك على الرغم من عدم حبها للشعر القصير.

مشاعل الشحي بإطلالة جديدة

وكشفت مشاعل الشحي إنها اعتمدت هذه الإطلالة رغم حبها للشعر الطويل، وكشفت أن قصة الشعر القصير واعتمادها على ظهورها بلوك جديد سببه يعود لمرضها الأخير عندما أجرت جراحتين في ظهرها بسبب نزيف داخلي، معقبة أنه بعد المرض بات من الصعب أن تعتني بشعرها.

ونشرت مشاعل الشحي صوراً جديدة من اللوك الذي اعتمدته وكتبت قائلة: "أحب الشعر الطويل لكن بعد العملية اللي سويتها في ظهري صار صعباً جداً بالنسبة لي اني أعتني فيه".

وأضافت مشاعل قائلة :"بعد تفكير طويل قررت أني أقص شعري"، وطالبت الجمهور بإبداء رأيه في الإطلالة الجديدة وهل تليق بها أم لا.

مشاعل الشحي بإطلالة جديدة بسبب أزمتها الصحية

وحصدت صور الشحي آلاف الإعجابات والتعليقات من جانب المتابعين، حيث أثنوا على جمالها في اللوك الجديد وذلك في بادرة منهم لمواصلة الوقوف بجانبها في محنة مرضها.

مشاعل الشحي تكتب وصيتها

وكشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي أنها أصرت على كتابة وصيتها بعد أن ابلغها الأطباء بضرورة خضوعها إلى عملية جراحية دقيقة في ظهرها.

وقالت مشاعل الشحي إنها كانت تشعر بأن نجاح العملية غير مضمون مما جعلها تصر على كتابة الوصية بسبب مشاعر الخوف التي تملكتها.

وعبر خاصية ستوري بتطبيق إنستجرام نشرت مشاعل الشحي صورة لها وعلقت عليها قائلة: "قعدت ابكي في ممر المستشفى، وكتبت وصيتي لأني كنت خائفة ولا أعرف ما نسبة نجاح العملية".

مشاعل الشحي تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وأعلنت مشاعل الشحي عن خروجها من المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت في خضوعها لعملية جراحية، لتكشف الإعلامية الإماراتية تطورات حالتها الصحية في مقطع فيديو وجهت فيه رسالة إلى جمهورها.

وقالت مشاعل الشحي في فيديو كشفت فيه عن تطورات حالتها الصحية: "الحمد لله أنا خرجت من المستشفى واليوم ردة للبيت وهكمل علاج في البيت، عندي علاج طبيعي وعلاج وظيفي، وإن شالله الأيام الجاية أكون أقوى من الأول".

وظهرت مشاعل الشحي في مقطع الفيديو وهي جالسة مرتدية الحجاب، وتضع على كتفها جاكت أسود، وأكثر ما لفت الأنظار هو ظهورها بدون مكياج لتبدو بوجه شاحب إثر ما تعرضت له من أزمة صحية.

وكانت مشاعل الشحي تعرضت لوعكة صحية وكشفت تفاصيل حالتها للجمهور وكتبت: "الحمد الله طلعت من العملية، سويت عمليتين، لان كان فيني نزيف داخلي فـ العمود الفقري. وتابعت: الله انعم علي عمر جديد أعيشه، والمرحلة الجاية، راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي عشان أرجع أمشي، دعواتكم".