مي العيدان تكشف تفاصيل حالة جواهر الكويتية الصحية بعد إصابتها بالسرطان

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021
مي العيدان تكشف تفاصيل حالة جواهر الكويتية الصحية بعد إصابتها بالسرطان
مقالات ذات صلة
قبل رمضان.. شريهان توجه رسالة للجمهور: حبيتوني وشفيتوني
ريم النجم تحتفل بعيد ميلادها في حفل فاخر بإطلالات مختلفة
تركي آل شيخ يلتقي بعدد كبير من صناع الموسيقى بمصر في وقت واحد

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تفاصيل جديدة حول الحالة الصحية للفنانة جواهر الكويتية بعد إعلانها الإصابة بمرض السرطان منذ أشهر وخضوعها للعلاج.

مي العيدان تكشف حالة جواهر الكويتية

ونشرت مي العيدان صورة للفنانة جواهر الكويتية على حسابها الخاص بتطبيق الصور والفيديوهات إنستقرام وطالبت الجمهور بالدعاء لها لأنها لم تنه بعد مرحلة علاجها الذي خضعت له منذ اكتشاف الإصابة.

وأشارت مي العيدان أن الفنانة جواهر تخضع الأن للعلاج في العاصمة البريطانية لندن، وعلقت قائلة :"لا تبخلوا على الفنانة جواهر الكويتيه بالدعاء، فما زالت تتعالج في لندن من مرض السرطان. اللهم شافها وعافها وأجرها واكسوها بالعافية. ادعوا لها فربما دعوة أحدكم الأقرب الى الله".

مي العيدان تكشف تفاصيل حالة جواهر الكويتية الصحية بعد إصابتها بالسرطان

وحظيت رسالة الإعلامية مي العيدان بتفاعل واسع من قبل النجوم والمتابعين خاصة أنها الرسالة الأولى التي تكشف عن تطورات الوضع الصحي للفنانة جواهر منذ إعلان إصابتها بمرض السرطان.

حرصت الفنانة شيخة البدر على التعليق والدعاء للفنانة جواهر متمنية لها الشفاء قائلة :"الله يشفيها ويعافيها ويشافي كل مريض يا رب"، وكذلك الفنانة ابتسام عبد الله والفنانة شمعة محمد، وتمنى كثير من المتابعين الشفاء للفنانة جواهر وهو ما كشفت عنه التعليقات من بينها : "والله امس تذكرتها بدون سبب جات على بالي وأنا صايمة ودعيت لها يا عمري الله يشفيها ويعيد لها صحتها وعافيتها يار ب".

جواهر الكويتية تعلن إصابتها بمرض السرطان

فاجأت الفنانة الكويتية جواهر متابعيها بإعلانها عن خبر محزن، وهو إصابتها بمرض السرطان، طالبة من الجميع الدعاء لها بالشفاء.

الكويتية جواهر نشرت صورتين على حسابها على سناب شات من داخل المستشفى التي ترقد فيها حالياً لتلقي العلاج، ولم تكشف عن وجهها مكتفية بنشر جهاز مستخدم في العلاج في أول صورة وعلقت عليها قائلة: "يأتي بها الله إن الله لطيف خبير".

وفي الصورة الثانية التي نشرتها جواهر، ظهر فيها أسماء الناجين من مرض السرطان، وعلقت عليها قائلة: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يا رب".

وأوضحت من خلال تغريدات عبر موقع "تويتر" أنها تعاني من سرطان في الدماغ، وكتبت في تغريدتها: "قبل كم شهر حصل معي إغماءة طويلة، توجهت للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة تبين إصابتي بسرطان الدماغ في مراحله الأخيرة".

وتحدثت جواهر للمرة الأولى عن مرضها منذ أشهر قليلة خلال اتصال هاتفي أجري معها على شاشة تلفزيون الكويت.

وقاللت إنها ما زالت في مرحلة العلاج وتتلقى الدعم من السلطات الكويتية. إلا أنها عبرت عن شعورها بالانزعاج بسبب الغربة طالبةً من الجمهور الدعاء لها بالشفاء. وكشفت أنه تمت زيادة جرعة العلاج الذي تتلقاه مشددةً على اشتياقها لأهلها وبلدها.

وفي ذات السياق، نشرت الإعلامية مي العيدان على حسابها صورة للفنانة جواهر، وكشفت في تعليقها أنها تقاوم مرض السرطان في مرحلة خطيرة طالبة من الجميع الدعاء لها قائلة: "الفنانة جواهر الكويتية تقاوم مرض السرطان وبمرحلة خطيره . . ادعولها ياجماعه الله يشافيها مافي شي بعيد عن ربنا".