مي عمر وغادة عبد الرازق ومحمد رمضان.. كيف تحدث محمد سامي عن هؤلاء؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021
مي عمر وغادة عبد الرازق ومحمد رمضان.. كيف تحدث محمد سامي عن هؤلاء؟

حل المخرج محمد سامي، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها الرمضاني العرافة، الذي يعرض على شاشة المحور يوميًا في رمضان، وتحدث عن عدد من الأمور التي تربطه ببعض الشخصيات على الساحة الفنية بصراحة مطلقة.

محمد سامي: غادة عبد الرازق ظلمتني وربنا بيجازي المجتهد بس

تحدث محمد سامي عن علاقته بالفنانة غادة عبد الرازق، والتي مرت بأزمة شهيرة، بعد تعاونهما الفني في أحد المسلسلات، وقال إن عصبيته المفرطة هي سبب ضياع حقوقه، ليس في هذا الموقف فقط، ولكن في كثير من المواقف الأخرى.

تابع محمد سامي، قائلا إن غادة عبد الرازق هي أكثر من ظلمه، لافتًا إلى أنها تعلم جيدًا أنها ظلمته، بدليل أنها جائت إليه أثناء وقوفه أمام أحد الفنادق الشهيرة وسلمت عليه وسألته "إوعى تكون زعلان مني"؟

أضاف سامي أن غادة عبد الرازق لم تكن دومًا سيئة، ولكن كانت هناك أيامًا جيدة جمعتهما إلى جانب أيامًا سيئة، وبالمحصلة فإن الناتج النهائي لعلاقتهما معا لم يكن على ما يرام، مشيرًا إلى أن الله يعطي المجتهد على قدر اجتهاده.

وكانت الأزمة قد بدأت بالتزامن مع تقديم شكاوى ضدّ سامي في النقابة، تفيد بعدم حصوله على مؤهّلات دراسية، وأنّه قام بتزوير كافة أوراقه الرسمية التي تفيد بحصوله عليها، إذ اتّهم سامي وقتها الفنانة غادة عبد الرازق بأنها وراء هذه الشكاوى، انتقامًا منه بسبب المشادات الكلامية التي وصلت بينهما إلى أقسام الشرطة، على خلفية أزماتهما أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة"، واتهام سامي سابقاً لها بأنها أرسلت إليه بلطجيّة لضربه في منزله، لتردّ غادة عليه وقتها بأنّه تعدّى عليها، ولمسها في مناطق حسّاسة من جسدها.

محمد سامي يكشف كواليس خلافه مع أنغام

وقال محمد سامي إن أنغام أصرت على تقديم لحن لم يكن يعجبه ولا يعبر عن أحداث المسلسل وهو ما دفعه لوضع اختياريين أمامها أما الاعتذار عن غناء التتر أو تغييره فقررت الانسحاب.

وأشار محمد سامي أن أنغام بعد انسحابها من غناء تتر المسلسل قامت بإلغاء متابعته على موقع إنستقرام رغم أن الخلاف بينهما فني وليس شخصي.

وأوضح أن الأغنية التي كانت تريد أنغام تقديمها "جميلة للغاية" وكان يمكن طرحها كأغنية سنجل أو ضمن ألبوم وهو ما حاول إقناع الفنانة أنغام به لكونها لا تناسب أحداث المسلسل وعلق: "حاولت إقناع أنغام بوجهة نظري أكثر من مرة وطلبت منها تقديم عمل نرضى عنه نحن الإثنين ولكنها تمسكت بموقفها".

شاهدي أيضاً: مي عمر تستعرض أجمل عباءات شخصية جليلة في مسلسل نسل الأغراب

وأضاف أنه حاول التفاوض معها حول تغيير اللحن لأنه قدم سابقاً في مسلسل الراحل محمود عبد العزيز "جبل الحلال" لكنها رفضت أيضاً.

ولفت إلى أنه قبل انسحاب أنغام من العمل فوجئ بخبر في الصحف أنها تعتذر عن العمل، وعلق :"إحنا اختلافنا على وجهات نظر في فن، وممكن نتعاون في عمل تاني  وأنا بحترمها وبحبها، ليه بنوصل لخلاف يتحول لقطيعة وأنا منفسيش أقاطعها أنا بحبها".

أنغام تنسحب من نسل الأغراب

وفوجئ الجمهور بإعلان أنغام الانسحاب من مسلسل نسل الأغراب رغم تداول عدد من الأخبار تشير إلى غنائها له، وكشفت مصادر من داخل المكتب أن الاتفاق بينها وبين فريق المسلسل لم يتم، وذلك بعد جلسات عمل جمعتها بمخرج المسلسل محمد سامي.

شاهدي أيضاً: مي عمر ترد على انتقادات مكياجها الزائد في نسل الأغراب: الصعايدة مش كده

وكانت مصادر مقربة من القائمين على المسلسل كشفت آنذاك كشفت أن المخرج محمد سامى، اعتذر للنجمة أنغام، عن غنائها تتر وأغانى المسلسل، حيث أكدت المصادر أن أنغام قدمت أغنية للتتر وأغان أخرى رباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغانى لم تلق إعجاب محمد سامى لاسيما أنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر محمد سامى لها ويقرر البحث عن مطرب أو مطربة أخرى لغناء التتر.

محمد رمضان رفض نسل الأغراب

أوضح محمد سامي أنه شكل ثنائية عمل ناجحة مع الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه تمت مباحثات معه للمشاركة في مسلسل نسل الأغراب الذي يعرض حاليا من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة غير أن الموضوع فشل.

أضاف سامي أن سبب عدم استكمال المشروع هو رغبة رمضان في عدم خوض بطولة جماعية خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه احترم هذه الرغبة وتفهمها.

محمد سامي: مببطلش كدب على مي عمر

كشف محمد سامي أن مي عمر هي أكثر شخص يمكنه الكذب عليه، ولكنها دائما ما تكشفه بثبات وقال: "وهو أنا بعمل حاجة غير إني بكدب عليها كزوج مش كمخرج؟ وعلى طول بتقفشني لأنها أكتر واحدة حفظاني في العالم وبغير الكذبة 3 مرات وبعد كده بقول الصراحة.. من خاف سلم".

كما أكد سامي أنه كان يعاملها بشكل يضايقها في موقع التصوير خوفًا عليها.

وتابع: "حبي لها كان مخليني غيران عليها، وعاوزها تبقى أحسن حد، لأنها مراتي حبيبتي، وبالتالي كنت ببقى قاسي عليها جدا وبوترها وبتعامل بطريقة غلط جدا وأزعق لها وأقول لها يا بنتي، وزمايلني كانوا يقولوا لي بالراحة عليها هي لسه بتدأ، وبعد شوية الانفعال بقى يجي من منطقة تانية، ولما بقت شاطرة وبقى عندها خبرة الموضوع اختلف، ولما بقت نجمة بقيت أفرمل نفسي".

أضاف "مرة كنا في باريس قالت لي جملة ضايقتني أوي، مش بتاخد بالك إنك في التصوير بتبقى أكتر في الانفعال عليّا لأني أقرب حد ليك، والموضوع ده بيضايقني وبتحرج لأننا في وسط الناس، وبعدين بتبقى خايف عليا وعلى الاتنين اللي جمبي بس بتطلع غضبك فيا أنا".

وأكد سامي أنه غضب من نفسه لمعاملتها هكذا وأصبح أكثر حرصًا خاصة بعدما تمكنت مي عمر من إظهار مواهبها التمثيلية، فأصبح يتعامل معها كأي نجم.

وحول تعرضها للهجوم، قال: "ده بسبب وجودي في الصورة، الناس من الأول قالوا إن مي نجحت عشان جوزها، ومفيش حاجة اسمها كده، ومسلسل لؤلؤ كان بطولة مطلقة لها ونجح في الوطن العربي كله، والناس اللي بتكتب على السوشيال ميديا حاجات كتير عاوزة تكون مكاننا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار