هنا الزاهد تقتحم بث مباشر لأحمد فهمي بسيل من الأسئلة ورده يحرجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020
هنا الزاهد تقتحم بث مباشر لأحمد فهمي بسيل من الأسئلة ورده يحرجها
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي يقلد زوجته هنا الزاهد بطريقة كوميدية
منافسة بالأحمر بين هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي...جمالهما خطف القلوب
أحمد فهمي يعتذر لهنا الزاهد بعد سخريته من صوتها على الملأ

أطل الفنان أحمد فهمي في بث مباشر مع محبيه على انستقرام، ليرد على أسئلة الجمهور، فكانت المفاجأة هو اقتحام زوجته الفنانة هنا الزاهد بسيل من الأسئلة تخصها.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

فاجأت هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي بأسئلة تخصهما، فبدأت بسؤال أكثر ما يحبه في هنا الزاهد وما يكرهه فيها؟ فأجاب أنه يحب كل شيء فيها، أما أكثر ما يكره في شخصيتها هو "الزن" والدليل أنها تطارده بهذا السؤال في البث المباشر.

كما وجهت هنا الزاهد سؤال آخر لزوجها وهو اختيار 3 أشياء يرغب في تغييرها في شخصيته؟ فأجاب أنه يرغب في التوقف عن العصبية لأنها سببت له المرض، كما أنه يتمنى أن يتوقف عن قول الصراحة لأنها غير مفيدة خاصة في الوسط الفني، والأمر الأخير هو أن يتوقف عن تدليلها.


لم تتوقف أسئلة هنا الزاهد عند هذا الحد، بل طرحت على زوجها أحمد فهمي سؤالاً آخر وهو أفضل أكلة يحبها منها؟ فأحرجها بقوله "الجبن" لأنه لا تعرف الطهي.


أحمد فهمي يقلد زوجته هنا الزاهد

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل فيديو طريف لأحمد فهمي وهو يقلد صوت زوجته هنا الزاهد، بعد أن طلبت منه أن يقوم بهذا على تطبيق تيك توك، فقال لها في البداية: "عايزة إيه" مع تضخيم صوته في إشارة إلى صوتها العريض الذي طالما عرفت به، ثم واصل التقليد بقوله: "هنعمل ايه؟" مع تمسكه بتضخيم نبرة صوته، فما كان منها إلا أن دخلت في نوبة ضحك من جراء الموقف.


هذه ليست المرة الأولى التي يسخر فيها أحمد فهمي من نبرة صوت زوجته، فقد سبق وأن قلدها بطريقة طريفة خلال لقائهما في برنامج "صاحبة السعادة"، عندما سرد موقفاً جمعهما مع معجبة طلبت منه أن تلتقط صورة معه، ثم سألته عن رقم هاتفه لإرسال الصورة إليه الأمر الذي أزعج هنا.

ومزح أحمد فهمي في هذه اللحظة بتقليده لصوت هنا الزاهد، لحظة انزعاجها من طلب المعجبة لرقم هاتف خطيبها وقتها، مشيراً إلى أنه أخذها ورحل سريعاً من المكان حتى لا يتطور الموقف.

أحمد فهمي يعتذر لهنا الزاهد بعد سخريته من صوتها
كما سخر أحمد فهمي من صوت زوجته هنا الزاهد في أحد مشاهد مسلسله "رجالة البيت"، الذي عرض في رمضان 2020 وتحديداً في الحلقة الثامنة من خلال مشهد جمعه مع أكرم حسني وعما يتحدثان عن شخصية تدعى "منال"، فقام بوصف صوتها بأنه أجش مثل هنا الزاهد قائلاً: "منال صوتها أجش عامل زي صوت الفنانة الرقيقة هنا الزاهد".