هيا الشعيبي تكشف حقيقة تغريمها بسبب إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
هيا الشعيبي تكشف حقيقة تغريمها بسبب إلهام الفضالة

كشفت هيا الشعيبي حقيقة الحكم الصادر ضدها في قضيتها مع إلهام الفضالة وذلك بعد تصريح الأخيرة بالحصول على حكم لصالحها بتغريم الشعيبي 60 ألف دينار.

هيا الشعيبي نفت الأمر، مستنكرة حديث إلهام الفضالة عن الأمر دون وجود قرار رسمي بهذا، وكشفت خلال لقائها مع الإعلامية شروق في برنامج قصة نجاح أنه لا أساس من الصحة لما يتردد بشأن هذا الحكم.

هيا الشعيبي تكشف حقيقة تغريمها

وقالت هيا الشعيبي في لقائها إن ما تردد ليس له أساس من الصحة، ورداً على سؤال للإعلامية شروق حول حقيقة حصول إلهام الفضالة على حكم لصالحها بتغريم هيا الشعيبي، قالت الأخيرة: "أنا ما بعرف من وين جابت الأمر، لكن اللي أعرفه إننا في ديرة قانون وإن كل الأحكام عادلة، لكن ما بعرف كيف يطلع شخص يتحدث عن حكم ما صدر فيه قرار رسمي، ولكن هذه مشكلة السوشيال ميديا".

هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها الشعيبي على حكم تغريمها، وإنما سبق وردت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات نافية الأمر، وقالت إنه لا توجد أي مبالغ مالية بها في شكاوى ضدها.

وشددت هيا الشعيبي على عدم صحة الأخبار التي صرحت بها محامية إلهام الفضالة، في وقت سابق، موضحة أنها من يحق لها رفع قضية ضد إلهام الفضالة بعد الحصول على البراءة ولكنها امتنعت عن ذلك برغبتها.

وفي الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قالت هيا الشعيبي: "فيه بوست نازل فيه كلام أنه نطالب بـ 50 ألف ضد هيا الشعيبي، يعني أنتي رافعة علي 3 قضايا طلعت مع عيالي رفعت علي، تكلمت عن عيالي رفعت علي، تكلمت على بوجود خليل التميمي رفعت علي، خليل التميمي صديق لنا، دشينا بيته".

وتأتي حرب التصريحات المشتعلة بين النجمتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي على خلفية أزمة وقعت بينهما بعد تصريحات ورطت الشعيبي مع الجمهور السعودي، فبعد الهجوم الذي وصل حد مطالبات بمنع دخولها للمملكة، رأت الشعيبي أن إلهام الفضالة تخلت عنها، لتبدأ بوادر الأزمة وتشتعل حرب التصريحات بين الثنائي إلى أن وصلت إلى ساحات القضاء.

تغريم هيا الشعيبي

تصريحات هيا الشعيبي جاءت بعد إعلان محامية إلهام الفضالة حصول موكلتها على حكم بتغريم الشعيبي، فأعلنت المحامية الشهيرة مطالبتها بتعويض مدني لصالح موكلتها، بعد صدور حكم بإحالة الدعوى المدنية ضد فنانة مشهورة.

منشور إلهام الفضالة ردت عليه هيا الشعيبي بمقطع فيديو كتبت فيه: "أنا للحين ربع قضية ما رفعت، ويحق لي أرفع، التليفون والمسجات والتشهير والكلام الكذب، وسكت ونطرت حكم القضاء العادل".

يذكر أن أعلنت إلهام الفضالة مطالبتها بتعويض مالي بلغت قيمته 50 ألف دينار، في دعوى مدنية ضد فنانة مشهورة لم تكشف عن هويتها. 

وجاء إعلان إلهام الفضالة بعد أن حصلت هيا الشعيبي على البراءة من القضية التي أقامتها ضده بعد تصاعد الأزمة بينهما منذ أشهر بمجرد إعلان الفضالة زواجها من شهاب جوهر، ونشرت الشعيبي منشور عبر حسابها في إنستقرام أن المحكمة قضت ببراءتها من شكوى كيدية من إلهام الفضالة بعد ترافع محاميها الدكتور سعد الحسين.

وبسبب إعلان الفضالة ومحاميتها، عبرت هيا الشعيبي عن استفزازها متسائلة عن سبب إعلان الفضالة للأمر دون وجود قرار رسمي بذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار