يعقوب بوشهري يتغزل في جمال الدكتورة يومي بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
يعقوب بوشهري يتغزل في جمال الدكتورة يومي بدون فلتر
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري يتغزل في الدكتورة يومي والأخيرة تسخر من عمره
مصير القضية التي رفعها يعقوب بوشهري على الدكتورة يومي
الدكتورة يومي تعلق على طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

نشر يعقوب بوشهري عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من مقاطع الفيديو الذي جمعته بالدكتورة يومي، لتظهر الأخيرة بدون فلتر ويتغزل مشهور منصات التواصل الاجتماعي في جمالها.

وظهرت دكتورة يومي متغزلة هي الأخرى في جمالها معتبرة أن الفلتر يظم جمالها، ليؤكد يعقوب بوشهري حديثها بالتغزل فيها.

الدكتورة يومي بدون فلتر

وفي مقطع الفيديو ظهرت الدكتورة يومي وهي تقول: "والله أنا الفلتر ظالمني"، ليرد يعقوب بوشهري ويقول: "والله أحلى في الحقيقة مليون مرة عن الفلتر".

وكان يعقوب بوشهري ظهر في مقطع آخر وهو يتغزل في الدكتورة يومي قائلاً: "خفيفة دم ومرحة واللي يعرفها يعرف إنها إنسانة على طبيعتها كتير، وعلى فكرة يومي صغيرة عندها 25 سنة" لتسأله يومي عن سنه وتسخر منه بعد أن كشف حقيقة عمره الذي وصل 40 عاما وترد قائلة "يا حرام كبران العمر له حق".

كما حاول مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري التحدث باللهجة اللبنانية بمساعدة من الفاشنيستا الشهيرة حيث ظهر في مقطع فيديو وهو يقول "تكفين تاكلين لا كلي كلي"، لترد الدكتورة يومي: "ما بقى بدي أكل خلص راح فل" ثم وجهت سؤالها ليعقوب بوشهري: "بتحكي لبناني؟ يلا احكي لي لبناني".

وأجاب يعقوب بوشهري: "الأكل كتير طعم عويناتج كتير حلوين"، لتصحح له الدكتورة يومي قائلة: "طعم شو طعم؟ اسمها طيب وعويناتج اسمها عيونك بعذبك؟" ليرد يعقوب بوشهري ضاحكا: "عذبيني".