آمبر هيرد تواجه تهمة جديدة في أستراليا لكن ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
آمبر هيرد تواجه تهمة جديدة في أستراليا لكن ما السبب؟

لعل الحالة التي تمر بها النجمة الأمريكية آمبر هيرد بعدما خسرت قضية أمام طليقها السابق مواطنها جوني ديب، وتغريمها ملايين الدولارات، ومواجهة مطالب باستبدالها من فيلم Aquaman الجديد، ينطبق عليها "إن المصائب لا تأتي فرادى"، إذ أنها أمام تهمة جديدة قد تتطور لكن ليست في الولايات المتحدة الأمريكية.

تواجه الأمريكية آمبر هيرد، تهمة جديدة في أستراليا، تعود إلى العام 2015، حول الكذب تحت القسم في قضية استيراد كلاب بشكل غير قانوني.

وجهت السلطات الأسترالية إلى آمبر هيرد تهمتين، الأولى استيراد حيوانات بشكل غير قانوني، بالإضافة إلى تزوير وثائق السفر، وذلك عقب اصطحاب الممثلة الأمريكية كلبين إلى البلاد أثناء زيارة زوجها جوني ديب إبان تصويره فيلم Pirates of the Caribbean 5. 

ويعد اصطحاب كلاب من خارج البلاد مخالفا لقوانين الحجر الصحي والأمن الحيوي الشديدة في أستراليا، وتتعامل استراليا بصرامة مع اصطحاب الحيوانات بصرامة وخاصة الكلاب المستوردة حتى لا تنتقل الأمراض إلى الحيوانات بأستراليا.

آمبر هيرد تتسوق في متجر رخيص

مصائب أمبر هيرد عقب المحاكمة الشهيرة ضد جوني ديب، لم تقف عند حكم هيئة المحلفين، إذ أنها شوهدت أثناء تسوقها في متجر للملابس المقلدة برفقة شقيقتها ويتني في متجر TJ Maxx في بريدجهامبتون بولاية نيويورك، وأشيع أنها تمر بضائقة مالية.

وما أثار تعاطف الرأي العام في هذه الواقعة، أنها رفضت التصوير وصاحت حينما شاهد شخص يلتقط لها بعض الصور، وطلبت التوقف عن التصوير.

آمبر هيرد تنتقد بث المحاكمة 

تحدثت أمبر هيرد عن حكمها بالتشهير في مقابلة من ثلاثة أجزاء في برنامج "The Today Show" ، الذي تم تسجيله مسبقًا، وقالت هيرد بأنها مرت بمحاكمة غير العدل فيما يخص تصوير المحاكمة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت في برنامج "Today Show" على شبكة NBC يوم 17 يونيو الماضي، عن حكم هيئة المحلفين: "أنا لا ألومهم، أنا أفهم حقيقة أن ديب شخصية محبوبة وهو ممثل رائع".

كما خاطبت هيرد الرأي العام في القضية التي استمرت 6 أسابيع، موضحة أنها لا تهتم بما يفكر فيه الناس بشأن شؤونها الخاصة، وقالت "لا أهتم بما يفكر فيه الناس عني أو ما يحدث في منزلي أو  في منزلي، في الحياة الزوجية، لا أتوقع أن يعرف الشخص العادي هذه التفاصيل، ولا آخذ هذه الآراء على محمل شخصي".

كما علقت آمبر "حتى ولو تظن أنني كاذبة أو أنني أستحق الكراهية، لا يمكنك أن تنظر إلي وتقول أن معاملة مواقع التواصل الاجتماعي كانت عادلة لي".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار