قصة وصور قصر آمبر هيرد الذي أثار الجدل!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
قصة وصور قصر آمبر هيرد الذي أثار الجدل!

أقامت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، في قصر فاخر بولاية فرجينيا، بلغت تكلفته 22,500 دولار شهريا، خلال قضيتها الشهيرة مع جوني ديب في قضية التشهير.

وعلى الرغم من قدرة آمبر هيرد على دفع إيجار القصر الذي تبلغ مساحته 13000 قدم مربع، طوال المحاكمة، تقول الممثلة  البالغة من العمر 36 عاما إنها لا تستطيع دفع أكثر من 8 ملايين دولار تدين بها لزوجها السابق بعد أن قضت هيئة المحلفين بالمحكمة بأنها تشوه سمعته! مما أثار جدلا كبيراً.

تعويضات مُلزمة لآمبر هيرد

صدر حكم ضد آمبر هيرد بدفع تعويض لجوني ديب 58 عاماً، بقيمة 15 مليون دولار- مقسمة إلى: 10 ملايين دولار كتعويض و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، تم تخفيضها فيما بعد لتصل إلى 10.35 مليون دولار.

وبعد ذلك أعلنت محامية إيلين بريدهوفت محامية آمبر هيرد أن الممثلة  لا تستطيع دفع تعويضات بهذه القيمة مطلقاً، وقالت إنها تنوي استئناف الحكم.

وعلى الرغم من مزاعم ادعائها بوجود مشاكل مالية، إلا أن هيرد كانت تعيش في حالة كاملة من الرفاهية مع عائلتها أثناء المحاكمة، وفقا لـ TMZ.

قصر آمبر هيرد أثناء المحاكمة

ورد أن آمبر هيرد استأجرت قصرا مساحته 13000 قدم مربع في ماكلين، بولاية فيرجينيا، إحدى ضواحي العاصمة الخضراء، ويقع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من محكمة فيرفاكس الريفية حيث استمرت محاكمتها على مدى 6 أسابيع.

يشغل المنزل مساحة فدان من الأرض، ويضم ملعبا للتنس ومسرحا سينمائيا منزليا وثماني غرف نوم وزوج من السلالم الضخمة في المدخل.

وتصف قائمة Zillow للعقارات القصر بأنه"وحدة من أكثر العقارات المميزة والخاصة المعروضة في McLean- ماكلين" ، وبه أيضاً "بهو كبير من طابقين مع درج أنيق منحني مزدوج"،  " القصر مذهل وحلم حقيقي للفنانين.

استئجار آمبر هيرد الخفي للقصر

لا تتضمن سجلات الإيجار في القائمة اسم آمبر هيرد، لكنها -السجلات- تُظهر أن العقار تم تأجيره في 4 مايو 2020، ومن غير الواضح ما إذا كان العقار قد تم تأجيره في بداية المحاكمة في 11 أبريل أم لا وفقاً للديلي ميل.

وبحسب ما ورد قال الشهود إن آمبر هيرد كانت قد شوهدت في المنزل مع شقيقتها ويتني وابنتها أوماغ بايج، كما شوهد أمن هيرد في مكان الإقامة.

من ناحية أخرى ظهرت بريدهوفت محامية آمبر هيرد، في برنامج Today Show يوم الخميس الماضي وقالت إن هيرد لديها أسباب ممتازة لاستئناف الحكم مشيرة إلى أنها تخطط للقيام بذلك.

وعندما سُئلت عما إذا كانت ممثلة أكوامان قادرة على دفع التعويضات التي تدين بها لديب بعد أن برأت هيئة محلفين مزاعمها بأنها كذبت باتهامها إياه بإساءة المعاملة أثناء زواجهما، أجابت بريدهوفت: "لا، لا على الإطلاق"!

محامية آمبر هيرد تشكك في المحكمة

تعتزم آمبر هيرد الاستئناف على أساس أن فريق جوني ديب القانوني قمع كما هائلاً من الأدلة بما في ذلك ملاحظات ونصوص المعالجة التي توضح بالتفصيل الانتهاكات التي جعلت هيرد تخسر القصية.

قالت ممثلة دفاع آمبر هيرد: "كان لدينا قدر هائل من الأدلة التي تم إخفاؤها في هذه القضية والتي كانت ظاهرة في محاكمة المملكة المتحدة، ففي محاكمة المملكة المتحدة عندما ظهرت، فازت آمبر هيرد وخسر السيد جوني ديب".

أوضحت محامية آمبر هيرد أن محكمة بريطانيا، قد أدانت جوني ديب في عدة أفعال مصنفة تحت قائمة العنف المنزلي وقالت: "وجدت المحكمة هناك -ولم يُسمح لنا بإخبار هيئة المحلفين بذلك- لكن المحكمة وجدت أن السيد ديب ارتكب ما لا يقل عن 12 فعلا من أعمال العنف المنزلي، بما في ذلك العنف الجنسي ضد آمبر".

قصة وصور قصر آمبر هيرد الذي أثار الجدل!

وأضافت محامية آمبر هيرد: "لن يتم تصديقك ما لم تخرجي هاتفك وتلتقطي شريط فيديو لزوجك وهو يضربك".

كما أصرت على أن هيئة المحلفين في القضية تأثرت بالرأي العام، لا سيما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من الأوامر الصارمة من القاضي بعدم قراءة أي شيء عن القضية خارج المحكمة.

وقالت عن وصول هيئة المحلفين إلى المشاعر العامة أثناء القضية: "لا توجد طريقة لا يمكن أن يتأثروا بها، كان الأمر مريعا، لقد كان حقا، حقا انحيازاً صريحاً ناحية جوني ديب، لقد كان الأمر مثل المدرج الروماني الذي تدور داخل حلبته مباراة للمصارعة ويشعل الجمهور المدرج بالهتاف".

قصة وصور قصر آمبر هيرد الذي أثار الجدل!

ولكن فور انتشار صور القصر الفخم الذي عاشت فيه آمبر هيرد خلال فترة المحاكمة مع أسرتها، فقدت الكثير من تعاطف جمهورها الذي كان يدعمها في تخفيض قيمة التعويض والعمل على الاستئناف.

ومن خلال الصور في الألبوم طالعوا تفاصيل قصر آمبر هيرد بالكامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار