بعد 3 أشهر من طلاقها من جوني ديب أمبر هيرد تنوي الزواج من هذا الرجل

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2017
بعد 3 أشهر من طلاقها من جوني ديب أمبر هيرد تنوي الزواج من هذا الرجل

كشفت تقارير صحفية أمريكية أن الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية أمبر هيرد، التي حصلت على طلاقها رسمياً في شهر يناير الماضي من النجم الأمريكي جوني ديب، بصدد إعلان زواجها قريباً من رجل الأعمال والمليونير الأمريكي إيلون ماسك.

وذكرت عدد من المواقع الاليكترونية الأمريكية، أن والد أمبر هيرد صرح أنها تخطط للزواج من المليونير الأمريكي وترغب في الاستقرار وتكوين أسرة وأطفال، مشيراً أنها ترغب بأن تصبح أماً، وهذا سيحدث عاجلاً وليس آجلاً.

شاهدي أيضاً: تسريب فيديو صادم لمشاجرة بين جوني ديب وزوجته آمبر هيرد!

فيما قال مصدر مقرب من أمبر هيرد، أن أمبر وإيلون يأخذان موضوع علاقتهما على محمل الجدية، مشيراً أنها ترغب إنجاب أطفال وتكوين عائلة معه، مضيفاً أنه إذا مضى كل شيء بحسب ما خطط له، ستصبح أمبر أماً عن قريب، وهو ما ترغب به أكثر من أي شيء آخر.

لكن على الجانب الآخر نفى أحد أصدقاء أمبر هيرد، صحة هذه الأخبار، مشيراً أن علاقتهما لن تتطور إلى مرحلة الزواج، خاصة وأن أمبر هيرد تتواجد حالياً في أستراليا ولمدة 6 أشهر قادمة لتصوير فيلمها الجديد " Aquaman".

يذكر أن أمبر هيرد طلبت الطلاق رسمياً العام الماضي من جوني ديب، بعد وصل الأمر إلى ضربه لها وإحداث إصابات في وجهها، حتى أن وصل الأمر إلى القضاء، ليعود فريق دفاع أمبر بتسوية الأمر مع فريق دفاع جوني ديب وإلغاء "أمر التقييد المؤقت" وهو ما ألزم جوني ديب بعدم الاتصال بآمبر، والبقاء بعيدا عنها لمسافة 100 يارد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار