إدوارد يظهر في أحدث أغنياته المصورة بلوك مروة راتب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
إدوارد يظهر في أحدث أغنياته المصورة بلوك مروة راتب

أثار الفنان المصري إدوارد موجة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر في أحدث أغنياته المصورة بلوك مروة راتب، حيث اعتمد على الحشوات الإسفنجية ليبدو أكثر انتفاخاً.

 تباينت ردود الأفعال حول إطلالة إدوارد في كليب أغنيته، فبينما اعتبر البعض أنه يحاول بعد غياب لفت الأنظار له بإطلالة الفاشنيستا المثيرة للجدل، رأى آخرون أنه يستكمل ملامح واحدة من أشهر الشخصيات التي ظهر بها في مشواره وهي شخصية "عزيز الهانش" في فيلم ولاد العم.

كليب إدوارد

وفي شخصيته في فيلم ولاد العم، ظهر إدوارد بشخصية عزيز بيه الهانش والتي تميزت بمؤخرة ضخمة للغاية، وهو ما دفع البعض لاعتبار أن إدوارد يذكر الجمهور بهذه الشخصية من خلال أغنيته المصورة الجديدة وأنه لم يقصد نهائيا السخرية من الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات.

إدوارد

 وبمجرد نشر صور من كليب إدوارد انهالت التعليقات التي عبرت عن سخرية أصحابها واستبعدت أن يكون إدوار ظهر مقلداً مروة راتب، حيث كتب البعض: "مو على طريقة مروة راتب على طريقة دورة بفلم بنات العم عائلة أبو شنب"، "كان دوره في فيلم بنات العم كده ، عزيز الهنش "، "دي شخصية عملها إدوارد في فيلم بنات العم من زمان ، من قبل مروة راتب تعرف سناب شات".

هل قصد إدوارد تقليد مروة راتب؟

 ما زاد من ظن البعض أن إدوارد ظهر وهو يقلد مروة راتب هو اتجاه كثير من المشاهير لتقليد الفاشنيستا المثيرة للجدل دائماً بخصرها، إلا أن إدوارد هنا لم يظهر بخصر منتفخ، وإنما استخدم الحشوات الإسفنجية ليظهر بنفس ملامح شخصيته في فيلم ولاد العم، وهي الشخصية التي تعد واحدة من أشهر الشخصيات التي قدمها في مشواره الفني.

يذكر أن عدداً كبيراً من المشاهير قل مروة راتب في إطلالاتها وهو ما عبرت عنه الفاشنيستا الشهيرة باستياء، ومن بين مقلدي مروة راتب من الرجال شهاب ملح إنستقرام والذي ظهر في إطلالة اعتمد فيها على الحشوات الإسفنجية ليبدو بخصر مماثل تماماً لخصر مروة راتب، ولم يكتف هو فقط بتقليدها وإنما ظهرت جدته بنفس إطلالة الفاشنيستا الشهيرة.

 ومع تزايد مقلدي مروة راتب اعتبر البعض أن إدوارد تعمد تقليدها، إلا أن النجم المصري ظهر مستخدما نفس الملامح الشكلية لشخصيته في فيلم ولاد العم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار