ابنة دكتورة خلود تخطف القلوب بتقليدها لوالدتها بطريقة عفوية

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021

خطفت ابنة الدكتورة خلود قلوب متابعي الفاشنيستا الشهيرة  بمقطع فيديو نشرته والدتها في حسابها الشخصي على تطبيق  تبادل الصور انستقرام ظهرت فيه وهي تقلد طريقة نطقها  بطريقة طفولية كوميدية 

ونشرت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود مقطع فيديو الطريف مع ابنتها ظهرت فيه الصغيرة وهي تحاول تقليد والدتها بعفوية خطفت قلوب المتابعين اللذين تفاعلوا مع مقطع الفيديو بتعليقات عبرت عن محبتهم للطفلة الصغيرة

أبناء الدكتورة خلود

الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

ابنة دكتورة خلود تخطف القلوب بتقليدها لوالدتها بطريقة عفوية

وخلال الأيام الماضية كانت دكتورة خلود لموقف محرج في أثناء بث مباشر لها، إذ وجهت متابعة لها سؤال  بأنها تشعر أن زوجها أمين لا يحبها مثل ما هي تحبه. لترد خلود نافية هذا الكلام قائلة: "لو مش بيحبني ليه مستمر معايا وعيد زواجنا في 1 أبريل ونعيش بسعادة".

لدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.
خلود الصغيرة تحمل ملامح والدها أمين أما التوائم الثلاث فحملوا ملامح والدتهم وبدوا نسخة طبق الأصل عنها.

توائم الدكتورة خلود

وكانت دكتورة خلود قد أثارت جدل كبير عندما ظهرت في فيديو بعد أن فشلت تماماً في التفريق بين توأمها وهو ما عرضها للكثير من النقد والسخرية إلا أنها دافعت عن نفسها حيث اكدت أنها شعرت بالصدمة من الهجوم عليها وبررت الدكتورة خلود الأمر موضحة أن ابنائها تؤام متطابق للغاية لا تستطيع التفريق بينهما بسهولة وهو ما دفعها للتفريق بينهما من خلال ألوان الأقراط التي يرتدونها

 وأشارت إلى أنها ستضع صورة الإتنين بجانب بعضهما البعض وتجعل الجمهور يحاول التفرقة بينهم موجهة حديثها لمن انتقدوها: معاكم لعبة وانتوا تقولون مين هي ليان ومين هي ليليان، انتم طايحين في وانا على بالي مستأنسين على الفيديو فيه ليان وليليان.

إصابة دكتورة خلود بفيروس كورونا

كانت الدكتورة خلود  أعلنت أنها أصيبت بصدمة بعد أن علمت إصابتها بفيروس كورونا، وعلقت: "توني طالعة من مركز "عقيلة" مركز كوفيد19 من نفس المركز الذي أشتغل فيه لمعالجة ومتابعة مرضى كورونا، ولكن هذه المرة أنا المريضة فدشيت بصدمة".

وتابعت دكتورة خلود "بس يلا الحمدالله انشالله سهلات ومافينا أعراض غير صداع قوي عايشة عالبنادول وأتوقع الصداع من الحديد لان نسبته 4 والعارض الوحيد يلي عندي بس الكحة فكلها عالكمام وانشالله سهلات وهذه آخر مرة أطلع أشوف الشارع".

وجاء إعلان الدكتورة خلود بإصابتها رداً على سؤال أحد المتابعين عن نتيجة المسحة التي خضعت لها لتوضح أنها جاءت إيجابية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار