الشيخة جوهرة تضع بدور البراهيم في ورطة: هل تمتلك سيارة روز رايز؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021
الشيخة جوهرة تضع بدور البراهيم في ورطة: هل تمتلك سيارة روز رايز؟

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو، ظهرت فيه الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم، بجوار سيارتها الفارهة روز رايز، تجيب على سؤال بعض الفيات بكيفية حصولها على تلك السيارة، وكانت الإجابة "هدية من خطيبي".

لكن في نفس مقطع الفيديو المتداول بكثرة، والذي كان سببًا في تصدر اسم بدور البراهيم التريد على موقع "تويتر"، روت بدور البراهيم كواليس هذا المشهد الذي تم التقاطه لها بجوار سيارتها.

وقالت بدور البراهيم في نفس مقطع الفيديو المتداول "الذي حدث أنني كنت في حفل مدعوه له من قبل بعض الصديقات والشيوخ، وأثناء خروجي التف حولي عدد من الفتيات، وواحدة منهن قالت لي نريد تصويرك بجوار سيارتك وما كان عندي أي مشكلة إنهم يصوروها"،

لكن واحدة منهن قالت لي "نريد نطلعك تريند بأنك تقولين إن هذه السيارة هدية من خطيبي، فرفضت وقلت لها طلي نريند بعيد عن سيارتي وعن شخصي، لكنها نزله من وراي".

وتابعت بدور "بعد تصوير الفيديو، رفضت نشره وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبت من الفتاة التي التقطت الفيديو، أن تمسحه، وقالت إنها مسحته بالفعل، لكن تبين أنها ما زالت تحتفظ بنسخة منه".

وأضافت بدور البراهيم "بالإضافة إلى ذلك، فهناك مقطع فيديو آخر تم تصويره داخل سيارتي، وطلبت من الجميع عدم نشر تلك الفيديوهات لأن سيارتي معروفة في السعودية، فيه شبيه لها في السعودية، لكن مافي نفس سيارتي، أصلًا لا يوجد منها سوى 50 سيارة فقط حول العالم، ولا أريد تصويرها ولا يجي أي كلام حولها".

بدور البراهيم تتلقى سيارة هدية من صديقتها

سبق أن نشرت بدور البراهيم عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات" صورة لسيارة وكشفت من خلالها على نوعها الفخم والثمين وعلقت على الصورة كاتبة"وأخيراً، شكراً سارة".

وأثناء احتفال بدور البراهيم بيوم الصداقة العالمي، كتبت: "الصداقة الحقيقية كالعلاقة بين العين واليد، إذا تألمت اليد دمعت العين، وإذا دمعة العين مسحت اليد دمعتها، الله لا يفرقنا ويبعد عننا كل حاسد مريض في نفسه، ويحفظك لي يا أطهر وأنقى قلب، يا عمري سارة".

إبراهيم خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة 23 سبتمبر/أيلول 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية. عمرها حاليا 36 سنة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب.

تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلين، وكشفت مؤخرًا أنها تزوجت 3 مرات وعاشت مع رجال من مختلف الطبقات منهم الشيوخ والأغنياء جداً ومنهم رجال متوسطي الحال وذلك لأنها لا تنظر إلى رصيد الرجل في البنك أو ممتلكاته لكن كل شخص منهم كانت هناك صفات تميزه وجعلتها توافق على الارتباط به لكنها لا تريد التحدث أكثر عن هذه المسألة لأن الزواج توفيق من عند الله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار