شهاب ملح إنستقرام يرقص بطريقة غريبة ويوجه رسالة لمخترقي حسابه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
شهاب ملح إنستقرام يرقص بطريقة غريبة ويوجه رسالة لمخترقي حسابه

نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه يرقص بطريقة غريبة مع فتاة مجهولة، ليتعرض بعدها مشهور منصات التواصل الاجتماعي لهجوم حاد.

وجه شهاب ملح إنستقرام رسالة لمخترقي حسابه، ولكن ما زاد من حدة الانتقادات لشهاب ملح إنستقرام هو أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها راقصا بطريقة تستفز الجمهور وتعرضه للهجوم.

هل قصد شهاب ملح إنستقرام ريان جيلر؟

وفي مقطع الفيديو وجه شهاب ملح إنستقرام رسالة لمخترقي حساباته الشخصية قائلاً: "قاعد على قلبك تهكر حساب اعمل حساب جديد" ليرقص بعدها بطريقة غريبة عرضته للانتقادات.

البعض اعتبر أن المقصود من رسالة شهاب ملح إنستقرام هو ريان جيلر، وذلك بعد ان اتهم الأول، الأخير باختراق حساباته ليرد بعدها ريان جيلر محذراً شهاب ملح إنستقرام من تكرار تصرفاته واعتبر أنه يقدم محتوى غير لائق، وبينما اعتبر البعض أن هناك أزمة حقيقية بين الثنائي رأى آخرون أن هناك اتفاق بينهما لزيادة عد المشاهدات.

وكان شهاب ملح إنستقرام قد نشر  مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق ظهر فيه مع مجموعة من الفتيات يوجه رسالة لريان جيلر بطريقة غريبة، حيث ردد مع البنات عبارة : "ريان رجال" ليعيد بعدها ريان جيلر نشر مقطع الفيديو معبراً عن غضبه بكلمات قال فيها: "يا جماعة معلش أنا حطيت لكم فيديو المفروض ما أحطه بس هذا الشخص كل ما أهرب منه يطاردني، شوفوا قعد يتهمني بأني هكرت حسابه، وأنا عجزت أني أتخلص منه، جيته بالقسوة والشدة ما نفع، جيته باللين ما نفع، جيته بالنصيحة برضه ما نفع، مفيش فايدة،الآن راجع يتهمني بأني هكرت حسابه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار