مروة راتب ترد على شهاب ملح إنستقرام بعد سخريته من خصرها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
مروة راتب ترد على شهاب ملح انستقرام بعد سخريته من خصرها

كشفت مروة راتب عن سبب عدم ردها على سخرية شهاب ملح إنستقرام من خصرها، على الرغم من حرصها على الرد على الفاشنيستا الكويتية فينيسيا والتي قامت بنفس ما فعله مشهور سناب شات الإيراني، وأشعلت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات منصات التواصل بردها على الإعلامية مي العيدان.

وحاولت مي العيدان استفزاز مروة راتب قائلة: "ليش ما رديتي على شهاب لما قلدك من 6 شهور ورديتي على المشهورة اللي سخرت منك، على الرغم من إن هذا صبي وتقليده لك فيه إهانة كبيرة"، لتخرج مروة راتب عن صمتها وتجيب الإعلامية الكويتية.

مروة راتب ترد على شهاب ملح إنستقرام

وسألت مي العيدان، مروة راتب عن سبب تجاهلها الرد على شهاب ملح إنستقرام بعد سخريته من خصرها، وهو ما ردت عليه مروة راتب قائلة: "السكوت ما يعني الرضا، السكوت ليه كذا تفسير، ممكن أكون ساكتة رفعت قضية، لما ترفعين قضية عن شخص وهو برة البلد، لما بيدخل البلد بيطلبوه".


 

وأضافت: "أنا تواصلت مع المحامي بتاعي وطلب مني إني ما أقول على أني رفعت قضية على أي شخص حتى ما يؤثر على القضية، ولما أسكت هذا بيعني إما إني رفعت قضية وإما إني بشوف أنه ما يستاهل الرد وما يستاهل غير الرد بالتجاهل، لكن لما أطلع أرد فهذا بيعني إن هذا الشخص ممكن كان فيه معزة وغلاوة بيني وبينها، فلما رديت على المشهورة اللي سخرت مني رديت من باب إني كنت أحبك وأعزك وأقدرك فليش تعملي هذا".

تقليد شهاب ملح انستقرام لمروة راتب

كان شهاب غتوري، الشهير بشهاب ملح انستقرام، أثار موجة من السخرية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي عد مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقلد الممثلة مروة راتب، بإطلالة ظهر فيها متضخم الجانبين.

وقلد شهاب ملح إنستقرام مروة راتب في مقطع فيديو ظهر فيه وهو مرتد بنطال أسود محشو بالكثير من الأشياء التي أظهرته متضخم الجانبين، قال فيه: "بس تجيب اسم مروة راتب البراند التريند، ما عليك بس غير إنك تجيب سيرتي، وبتتصدر التريند".

الجمهور يرد على مروة راتب

وعلى الرغم ن أن حدي مروة راتب لم يأت إلا دفاعاً عن نفسها والتعبير عن غضبها بسبب السخرية من خصرها، إلا انها تعرضت لانتقادات واسعة من قبل متابعي مي العيدان، فبعد نشر الأخيرة لرد مروة راتب علق متابعون: "هي مسويه كذا وتلبس هالسفنج عن قصد تسوي هاللوك بجسمها. عشان تلفت الانتباه هي تدري انه مبالغ فيه وان الناس بتتنمر عليها بس هي مسويه هالكاركتر متعمده للفت الانتباه لها ولزيادة المتابعين ومن كذا تزيد الاعلانات والفلوس ..يعني باختصار فيه ناس تبي الشهره حتى لو على حساب نفسه والتنمر عليهم".

مروة راتب ترد على شهاب ملح إنستقرام بعد سخريته من خصرها

 وجاء في التعليقات على فيديو رد مروة راتب على شهاب ملح انستقرام: "كذبت الكذبة وصدقتها قال زعلانة الناس يتمسخرو على جسمها شكلها نست انها اسفنجةهي اللي جابت لنغسها هالكلام الكل صاير يمصخرها علشان مزهريتها"، "ظلمت نفسها اول اجمل وانعم ليش تخلي الناس يتكلمو وينتقدو اقهريه وسوي تعديل كل مشاهير يعدلون على تجميل عادي وطبيعي وربي يوفقك"، "هي كيفها بلي تسوي محد له شغل فيها وهذا شهاب ثقيل طينه لوعه مأساة خل يشوف روحه بعدين يتنمر".

 واعتبر المتابعون أن مروة راتب هي من فتحت على نفسها باب واسع من السخرية، وعلق متابعون: "اهلها ليش مايخبرونها انه شكله غلط؟ وبعدين هالصورة ارحم بوايد عن باقي الاطلالات اللي تسويهن"، "بس الصراحة الاخت مي سكتيها والله ان شكلها تغير يوم سالتيها ان هذا ولد قلدج ماسويتي هاي الزوبعة كلها اشمعنى لين الحين بعد يقلدها كفو عليج الصراحة الاخت مي"، "اني بعمري ماتكلمت بهيج مواضيع بس والله العظيم جسمها مقزز يعني محد سواهه قبلهه ولا بعدهه اكو صح مو هيج اللهم نسألك العفو والعافية"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار