عبير سندر تكشف نتائج عملية شد ترهلات الجسم بعد 15 يوماً من تجربتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
عبير سندر تكشف نتائج عملية شد ترهلات الجسم بعد 15 يوماً من تجربتها

نشرت  عبير سندر عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور لقطة استعرضت بها نتائج عملية تجميل جسمها وشد الترهلات بعد الحمل والولادة، وشاركت عارضة الأزياء السعودية الجمهور بالتفاصيل.

وكتبت عبير سندر عبر خاصية القصص القصيرة تفاصيل نتائج عملية شد ترهلات الجسم، وأوضحت مدى شعورها بالألم وتأثير العملية عليها بشكل عام.

نتائج عملية شد ترهلات الجسم

وكتبت عبير سندر: "خمسة عشر يوماً بعد العملية.. لسة جسمي متورم من كل مكان، أحس بالألم لما ألمس بطني، أخيراً صرت أقدر أنام على الجنب، ما صرت أحتاج أدوية للألم، لسة ما أقدر أقف مستقيمة، إحساس الشد بدأ يخف وطاقتي بدأ ترجع".

وخلال الساعات الماضية حاولت عارضة الأزياء السعودية تقديم الدعم للمرأة ومساعدتها على تقبل جسمها بعد الحمل والولادة، وذلك من خلال منشور على تطبيق إنستغرام وجهت من خلاله مجموعة من النصائح لمتابعاتها من خلال تفاعلها ع الرسائل التي تتلقاها.

عبير سندر تكشف نتائج عملية شد ترهلات الجسم بعد 15 يوماً من تجربتها

وحاولت عبير سندر من خلال كلماتها مساعدة النساء على تقبل أجسامهم، موضحة أن سبب خضوعها لعملية تجميل جسمها بعد الولادة هو رغبتها في الرضا عن جسمها وليس لإرضاء الآخرين. مشددة على ضرورة تقبل النساء لأجسادهن موضحة أنه في حالة رغبة المرأة في تجميل جسمها يجب أن يكون ذلك نابعاً من رغبتها وليس محاولة منها للتخلص من كلمات التنمر التي يوجهها البعض.

وأطلقت عبير سندر كلماتها بعد قيام متابعة بإرسال رسالة كتبت فيها: "بحس الموضوع محتاج علاج نفسي قبل جسدي وأنا مو ضد العملية بس ضد إنه تحسي إنك مجبورة عليها علشان المقاييس" وهو ما أيدته عبير سندر قائلة: "انا كمان برأيي أهم شيء يكون السبب إرضاء نفسك وليس الناس".

أما عن السر وراء وصولها للوزن المثالي بعد الولادة فقالت عبير سندر: "يعني مثلاً في التي أنا استنيت إلى أن وصلت للوزن المثالي بالرياضة والأكل الصحي وبعدين قررت أشيل الجلد الزائد". نافية أن يكون قرار خضوعها لعملية تجميل جسمها نابعاً من رغبتها لإرضاء الآخرين حيث قالت عارضة الأزياء السعودية: "قررت ده لأني شيفاه في مرايتي ومضايقني بس أنتم والمجتمع ما راح تشوفوه.. وفي الآخر هي رحلة تختلف من شخص لآخر".

وأعادت عبير سندر نشر مجموعة من الرسائل المعبرة عن وجهة نظرها  ومن بينها رسالة لمتابعة كتبت فيها: "المرأة لا بد أن تتقبل شكلها وكل التغيرات التي تطرأ عليها، ما في شيء بأيدينا وإذا حاولنا إرضاء الناس حولنا ما راح نرضى أبدا عن نفسنا". "مين اللي وضع لنا كل ها المقاييس للجمال، صار الكل بسبب التجميل واحد، أنا مو ضد التجميل لكن ضد التجميل لنرضي الناس مو لنرضي أنفسنا".

عبير سندر بعد تجميل جسمها

كانت عبير سندر فاجأت متابعيها بقرار خضوعها لعملية تنسيق القوام أو تلك العملية التي تعرف باسم Mommy makeover، ونشرت مقطع فيديو وثقت فيه لحظات تجهيزات ما قبل العملية معبرة عن تشوقها لما بعد العملية لتتفاعل معها المتابعات وسط تساؤلات عن طبيعة العملية والإجراءات المتبعة وكذلك التكاليف.

وتلقت العديد من التعليقات التي عبر فيها متابعون عن اندهاشهم من قرار عبير سندر رغم حرصها الدائم على تشجيع السيدات على تقبل أجسامهن والتغيرات التي تطرأ عليها فكتبت متابعة: "مستغربة من قرار عبير سندر  لكنها تظل المشهورة الوحيدة اللي أثق فيها، عمرها ماسوت شي وطلعتو بدون ما تفكر وتدرس موضوعه بكل النواحي ربي يتمم لك ع خير وتقومي بسلامة والله يكتب لك كل اللي تبينه يارب وتكوني مبسوطة بنتيجة". "شكراً عبير لأنك شاركتينا تجربتك، حقيقي الأنثى لازم تحب نفسها قبل ما تحب غيرها، لان الراحة اللي هي تشعر بها تنعكس ع غيرها. اهتمامك بنفسك ينعكس ع اهتمامك بالي حولك".

عبير سندر قبل وبعد الحمل

تشارك عبير سندر جمهورها دائماً بتفاصيل تجاربها مع الحمل، وفي حملها الأخير نشرت عدد من اللقطات والفيديوهات التي شجعت النساء فيها على التعامل مع أجسامهن بهدوء بعد الحمل ودعمهم لمواجهة حملات التنمر التي قد يتعرض لها البعض بسبب تغير شكل الجسم وزيادة الوزن حيث قالت: "كل يوم بتطلع على شكل جسمي اللي تغير بشكل ملحوظ عندي ترهلات وسليوليت وزوائد وما عدت أعرف الشخص الذي يظهر أمامي، لكن لما أنظر إلى النعمة التي أعيشها والمعجزات التي خرجت من جسمي خلينا نكون لطيفين مع نفسنا ونعطي نفسنا حقها".

يذكر أن عبير سندر تعرضت لموجات عالية من التنمر بعد الولادة نظراً لزيادة وزنها، ليتفاجأ جمهورها باستعادة رشاقتها في وقت قليل واتباعها لنظام غذائي صحي ساعدها للوصول إلى الوزن المثالي الذي قررت بعد الوصول إليه التخلص من الجلد الزائد بعملية ترهل الجسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار