أمبر هيرد قد تبيع أغلى المقتنيات لسداد كلفة طلاقها من جوني ديب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022
أمبر هيرد قد تبيع أغلى المقتنيات لسداد كلفة طلاقها من جوني ديب

خلال الأيام القليلة الماضية، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بما تنوي الممثلة الأمريكية، أمبر هيرد بيعه لتفي ديون الطلاق التاريخي من طليقها الفنان جوني ديب الذي ربح القضية التي رفعتها ضده.

وخسرت النجمة آمبر هيرد Amber Heard، قضية التشهير التي رفعتها ضد طليقها النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، بل أن هيئة المحلفين، أدانت الممثلة آمبر هيرد بتهمة التشهير بزوجها السابق جوني ديب بعدما وصفت أنها تعرضت للعنف الأسري أثناء زواجها في مقالة على صحيفة أمريكية مشهورة. 

أمبر هيرد قد تبيع الكثير لسداد كلفة الطلاق:

من الواضح أن وضع آمبر المادي سيء جدًا حيث أنها لا تملك الأموال الكافية لتفي ديون الطلاق لجوني ديب مما دفعها لبيع الهدايا الباهظة التي حصلت عليها من الملياردير إيلون ماسك! فقد أفادت الكثير من المواقع أن هيرد تلقت الكثير من الهدايا عندما كانت على علاقة مع إيلون بحيث أهداها سيارة تسلا موديل إكس.

وطبقًا لما نشرته الصحافة الأجنبيه، فيبدو أن Amber Heard تخطط لبيع الهدايا الباهظة التي تلقتها من الملياردير الجنوب أفريقي Elon Musk؛ لتتمكن من دفع تعويضات لزوجها السابق جوني ديب بعد أن خسرت دعوى التشهير ضد زوجها السابق النجم جوني ديب.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هيرد، 36 عامًا، تلقت العديد من الهدايا الثمينة عندما كانت على علاقة بمؤسس شركتي “تيسلا” و “سبيس إكس”، وكان من بين تلك الهدايا سيارة تسلا موديل إكس.

ولفتت الصحيفة إلى مميزات السيارة التي يمكن أن تقطع مسافة 628 كيلومترًا بشحنة واحدة وتتميز بقوة 1200 حصان. على الرغم من كونها سيارة كبيرة جدًا، إلا أنها يمكن أن تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.1 ثانية. تبلغ سرعتها القصوى 250 كم / ساعة.

أثارت السيارة جدلًا واسعًا بعد رؤيتها في تلك السيارة حول ما إذا كانت قد اشترت السيارة بنفسها، أو ما إذا كانت بالفعل هدية من Musk نظرًا لأنها كانت النسخة المجهزة بالكامل من السيارة، والتي تقدر قيمتها بحوالي 130 ألف دولار.

فشل جلسة تخفيض تعويض آمبر هيرد إلى جوني ديب:

حاولت أمبر هيرد تخفيض قيمة التعويض المالي الذي قضت به المحكمة لصالح جوني ديب، باللجوء للمحكمة ثانية من أجل خفض قيمة التعويض المالي الكبير.

لكن لم تتوصل الجلسة التي عقدت في محكمة فيرجينا بين محامي كلاً من جوني ديب وآمبر هيرد، إلى حلول من أجل تخفيض التعويض الذي حكمت به المحكمة لصالح الممثل الأمريكي، والذي بلغ 15 مليون دولار بسبب اتهامها بالتشويه والسب والقذف في حقه.

وأكدت صحيفة نيويورك بوست أن القاضي لم يوافق من قبل على كفة الاقتراحات التي وضعتها آمبر هيرد لتعديل الحكم، وذلك خلال جلسة الاستماع الأخيرة والتي لم يكن جوني ديب وآمبر هيرد حاضرين فيها، مشيرة إلى أنه ولم يطلب الفريق القانوني لـ ديب أمرًا قضائيًا ضد زوجته السابقة.

حيث لم ينجح محامو آمبر هيرد في إقناع هيئة الدفاع عن جوني ديب بتخفيض المبلغ الذي يجب عليها دفعه، سواء حل أو اتفاق حول الأمر، وهو ما يعني عودة السيناريو للمحكمة من جديد بعد أن أعلن دفاع الممثلة الأمريكية العزم على تقديم الاستئناف على الحكم لعدم قدرتها على دفع المبلغ المطلوب منها.

وبحسب موقع الديلي ميل، أصدر القاضي في جلسة التوصل إلى اتفاق حول المبلغ، أمراً كتابياً لهيئة المحلفين بدفع مبلغ 10.35 مليون دولار من آمبر هيرد إلى جوني ديب وهو مبلغ التعويض المدني في القضية لإلحاقها الضرر بسمعته بعد أن وصفت نفسها بضحية العنف جراء تعديه عليها بالاعتداءات الجسدية والجنسية وذلك في مقال رأي لها.

أمبر هيرد تواجه حياة مختلفة بعد الطلاق:

يُذكر أن أمبر هيرد التي أدينت بالتشهير بزوجها السابق جوني ديب بعد محاكمة استمرت قرابة ستة أسابيع، يجب أن تدفع 8 ملايين دولار، إلى جانب 350 ألف دولار كتعويضات عقابية، وهو الحد القانوني لولاية فرجينيا.

بعد أيام من انتهاء المحاكمة، شوهدت هيرد تتسوق مع أختها، ويتني هنريكيز، في متجر TGMax، الذي يبيع الملابس بأسعار أقل عمومًا من المتاجر الكبرى الأخرى المماثلة، ويفضل الأشخاص ذوي الدخل المنخفض لشراء الملابس.

أشارت تقارير إعلامية إلى أنه كان من المثير للاهتمام أن أمبر هيرد كانت في متجر مثل متجر “تي جي ماكس”، وقال متابعون إن هذا الإجراء كان جزءًا من تداعيات قضية جوني ديب، مما قد يدفعها للاقتصاد في إنفاقها اليومي.

على الرغم من كل ما مرت به، فاجأت Amber Heard الجمهور في حلقة استضافتها NBC ببيان صادم بعد أن كشفت عن حبها لجوني ديب.

بالتفصيل، سأل المذيع Amber عما إذا كانت قالت إنها لا تزال تحب جوني ديب عندما أصدرت بيانًا في اليوم الأول من المحاكمة، أجاب عليه هيرد دون تردد: “نعم. بطبيعة الحال. أنا أحبه. لقد أحببته من كل قلبي. لقد بذلت قصارى جهدي لإنجاح علاقة محطمة للغاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار