جوني ديب ينتصر على آمبر هيرد وتحرك قضائي يقلب الموازين في قضية طلاقهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
جوني ديب ينتصر على آمبر هيرد وتحرك قضائي يقلب الموازين في قضية طلاقهما

في واحدة من المرات القليلة منذ بدء أزمة انفصالهما، انتصر جوني ديب على آمبر هيرد، وحصل على موافقة قضائية بشكل مبدئي على التماس كانت قد قدمته هيئة الدفاع الخاصة به بشأن ما إذا كانت طليقته الفنانة الشهيرة التزمت بتعهدها بشأن تسوية طلاقهما أم لا.

وكانت آمبر هيرد قد التزمت بتعهد بشأن تسوية طلاقها البالغة 7 ملايين دولار. وأوضحت صحيفة إندبندنت البريطانية أن هيرد  كانت قد تعهدت بالتبرع بتسوية طلاقها إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، بعد انفصالها عن النجم العالمي جوني ديب.

حكم لصالح جوني ديب

وعن التحرك القضائي الذي قد يقلب موازين قضية طلاق جوني ديب وآمبر هيرد، فوافق قاضي في نيويورك بشكل جزئي على التماس قدمه فريق جوني ديب القانوني، وهو الالتماس الذي سيكشف بموجبه  اتحاد الحريات المدنية الأمريكي عن مستندات تؤكد ما إذا كانت أمبر هيرد التزمت بتعهدها بالتبرع بمبلغ التسوية أم لا.

من جانبه قال محامي جوني ديب في تصريح لجريدة يو إس إيه توداي الأمريكية إن موكله سعيد وممتن لقرار المحكمة. ويعد هذا التحرك القضائي، هو الأول أو من بين المرات القليلة التي ينتصر فيها جوني ديب منذ بدء خلاف الثنائي وبدء تبادل الاتهامات بينهما.

تسوية طلاق جوني ديب وآمبر هيرد

يذكر أن هيرد التزمت بتسوية طلاقها وأعلنت أنها ستتبرع  إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس. بعد حادثة انفصالها عن جوني ديب في عام 2016 ووقتها قالت آمبر هيرد: "لقد ظللت مستقلة ماليا عن جوني ديب طوال الوقت الذي كنا فيه سويا، وتم التبرع بالمبلغ الكامل لتسوية الطلاق للأعمال الخيرية”. إلا ان محامي ديب، أندرو كالديكوت.  وصف التبرع الذي وعدت به آمبر هيرد ب"كذبة محسوبة ومتلاعبة قلبت الموازين ضد ديب منذ البداية”.

انفصال جوني ديب وآمبر هيرد

 هذا التحرك القضائي ليس الأول في قضية انفصال جوني ديب وآمبر هيرد، وإنما منذ إعلان انفصالهما في عام 2016، فإن جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان دائماً في ساحات القضاء ويتبادلان الاتهامات.

علاقة جوني ديب وآمبر هيرد واحدة من بين العلاقات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، ووصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي، وكان جوني ديب قد نجح في كسب تعاطف الجميع بعد تسجيل صوتي مسرب نشرته صحيفة الديلي ميل، تعترف فيه آمبر هيرد بأنها هي من قامت بضرب زوجها السابق، وقامت بقذفه بالآواني والمزهريات في المنزل.

جوني ديب ينتصر على آمبر هيرد وتحرك قضائي يقلب الموازين في قضية طلاقهما

وأظهر التسجيل المُسرب صوت الممثلة الأمريكية واضحاً وهي تمر بنوبة غضب شديدة بسبب محاولتها ضرب زوجها آنذاك جوني ديب، ومحاولته الهروب من أمامها، حيث قالت له: "لا أستطيع أن أعدك بأن أتوقف عن ضربك

ومن بين القضايا المتبادلة بين جوني ديب وآمبر هيرد، واحدة دخلت فيها صحيفة ذا صن البريطانية طرفاً أساسياً بعدما نشرت مقالاً في شهر إبريل من عام 2018 وصفته فيها بأنه زوج عنيف. كما رفع النجم العالمي على زوجته السابقة، والتي طالب فيها جوني ديب زوجته بتعويض مادي قدره 50 مليون دولار أمريكي.

وبعد الموافقة القضائية الأخيرة،  فمن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطورات جديدة بشأن قضية تسوية طلاق آمبر هيرد، ففي حالة ثبوت عدم التزام النجمة العالمية الشهيرة بوعدها وتبرعها بمبلغ التسوية فسيتخذ فريق دفاع جوني ديب خطوة قانونية جديدة قد تقلب موازين القضية وتضر بموقف هيرد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار