روان بن حسين تكشف عن رأيها في قضية جوني ديب وآمبر هيرد ومن تدعم منهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
روان بن حسين تكشف عن رأيها في قضية جوني ديب وآمبر هيرد ومن تدعم منهما

كشفت الفنانة الكويتية، روان بن حسين، عن رأيها في قضية الفنان الأمريكي جوني ديب، زوجته السابقة آمبر هيرد، مشيرة إلى أنها لا ترى أحدهم جاني والآخر مجني عليه لكنها ترى أن كلاً منهما كان جانياً على الآخر.

روان بن حسين تعلق على قضية جوني ديب

وجاء رد روان بن حسين من خلال فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، على سؤال وجه لها من إحدى المتابعات حول رأيها في القضية كمحامية وتأخذ صف من.

وقالت روان بن حسين إنها ترى أن محامين الفنانة الأمريكية آمبر هيرد، ليسوا على نفس مستوى الكفاءة التي يتمتع بها محامي جوني ديب، نظراً لقدرة الأخير الماضية الأكبر لتوكيل محامين أكثر خبرة.

وعلقت قائلة: "اللي حسه بالقضية أن محامين آمبر هيرد مش مجهزين ومش كفء مثل محامين جوني ديب وهذا شيء متوقع لأن الحالة المادية لـ جوني ديب وعلاقاته ومكانته الاجتماعية أكبر بكثير من آمبر هيرد هي هتجيب محامي على قدها".

وحول وجود شهود كثر لصالح جوني ديب في تلك القضية، علقت: "هو ممكن يكون الرجل صادق وطبيعي أي حد مكانه هيجب ناس تشهد معاهم".

وحول رأيها الشخصي في جوني ديب وآمبر هيرد، علقت روان بن حسين قائلة: "الشخصان يتعاطون مخدرات والاثنين في حالة غير مستقلة عقلية وفيه حالة من اللاوعي وما أقدر أقول لكم غلط أو صح".

وأوضحت أن القضية المنتظر الحكم فيها لا تتعلق بمن اعتدى على الأخر بالضرب، ولكن حول المقال الذي نشرته آمبر هيرد في صحيفة واشنطن بوست وتسبب في خسارة جوني ديب لمشاريعه وأفلامه، وهو ما دفعه لطلب التعويض المادي.

روان بن حسين تعلق على نتيجة قضية جوني ديب

ولفتت روان بن حسين إلى أن رقم التعويض المطلوب في القضية إذا صدر الحكم فيها لصالح جوني ديب، ويبلغ 50 مليون دولار، لا تملكه آمبر هيرد لدفعه.

وأكدت أن التعويض الأكبر الذي سيحصل عليه جوني ديب هو تعويض معنوياً لأنه ليس بحاجة للمال، قائلة: "آمبر هيرد ما عندها 50 مليون دولار تدفع لو كسب القضية ولكن كل اللي يصير هو محاولة تعديل صورته أمام العالم وفي هوليوود علشان يرجع لحياته الطبيعية من غير ما الناس تتهمه بالاتهامات اللي هو يقول إنها باطلة من أنه كان يسيء المعاملة لها".

وتابعت قائلة: "التعويض المعنوي وتحسين صورته أكبر من أي تعويض مادي في الدنيا، وهو ليس بحاجة لتعويض مادي".

وأنهت روان بن حسين حديثها بالاستعانة بتعليق لـ أيلون ماسك، الذي اتهم بكونه كان على علاقة بـ آمبر هيرد وقت زواجها من جوني ديب، بأنه يرى أن جوني ديب شخص جيد وفي أفضل حالاته وكذلك آمبر هيرد، معلقة: "يمكن الاثنان أشخاص جيدين لكن معاً يخرجون الأسوأ وهذا يعين أنهم ما قدروا يحبون بعض بطريقة صحيحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار