غازي الذيابي يسامح صديقه في دين كبير ويتذكر حاله قبل 6 سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
غازي الذيابي يسامح صديقه في دين كبير ويتذكر حاله قبل 6 سنوات

فاجأ المشهور السعودي غازي الذيابي صديقه أبو المها، بعد أن تنازل عن دين كبير كان قد اقترضه منه الأخير، مؤكدا أنه يستحق هذا التنازل.

غازي الذيابي يتنازل عن دين

في فيديو مصور عبر سناب شات الخاص بغازي الذيابي، ظهر رفقة أصدقائه وهم جالسون في المنزل، بينما قرر أحد الأصدقاء أن يتطرق لسؤال الآخرين عن ديونهم.

وجه السؤال إلى أبو المها، الذي أقر أنه مدين بربع مليون ريال سعودي لغازي الذيابي، وبدا عليه الحرج، ليفاجئه الذيابي بالتنازل عن كامل المبلغ قائلا "مسامحك يا أبو المها".

صُعق أبو المها من مفاجأة غازي الذيابي، وصرخ فرحا وأخذ يقبل رأسه وكتفيه، طالباً منه أن يعيد الجملة مرة أخرى على مسامعه، ليؤكد له الذيابي أكثر من مرة أنه لن يحصل منه على ريال واحد، مسامحا إياه على هذا المبلغ.

شاهدوا فيديو غازي الذيابي وأبو المها

غازي الذيابي قبل ست سنوات

استرسل غازي الذيابي في حديثه بعد مسامحة أبو المها في دينه الكبير، مؤكدا أن دوام الحال من المحال وأن الدنيا لا تترك أي شخص على حاله.

وروى غازي الذيابي عن حاله قبل ست سنوات كاملة، مشيرا إلى أن الدنيا غيّرت حاله، إذ كان يقترض من أبو المها المال في المسجد وقال: "والله الدنيا ما بتترك أحد على حاله، قبل ست سنوات كنت أستلف المال من الرجال هذا في المسجد".

وتفاعل الجمهور مع فيديو غازي الذيابي، الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكد عدد كبير من النشطاء على نبل موقفه وحسن صداقته مع أصحابه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار