غازي الذيابي يحصل على هدايا بالملايين بمناسبة زواجه

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
غازي الذيابي يحصل على هدايا بالملايين بمناسبة زواجه

رد مشهور تطبيق سناب شات السعودي غازي الذيابي، على سؤال أحد المتابعين له بشأن حجم الهدايا التي حصل عليها من أصدقائه وأقاربه بمناسبة زواجه.

حجم التبرعات في زواج غازي الذيابي 

وقال الذيابي في فيديو أن "العانيات" الهدايا التي حصل عليها قبل الزواج من أصدقائه المقربين التي لم يستطع رفضها بلغت قيمتها من 3.5 إلى 4 ملايين ريال.

وأضاف: "أما العانيات التي حصلت عليها في الزواج اللي أنا طلقت عنها وأعوذ بالله من الطلاق بلغت حوالي 1.5 إلى مليوني ريال".

وفي السياق ذاته سأل الذيابي متابعيه واختص من وصفهم بأهل الخبرة بخصوص حالة غريبة تفاجأ بها أثناء حديثه مع زوجته في شهر العسل.

وقال الذيابي في مقطع فيديو:"مريتوا في هذه التجربة في شهر عسل.. رفيقكم اللي تأخذونه معكم في شهر العسل مثل رفيقي يقصد به زوجته غيداء".

وأوضح أنه حينما يسأل زوجته لا تتفاعل معه ولا تحكي كثيراً معه، ونوه بأنه يحاول الحديث معها لكنها لا تفضل الحديث كثيراً.

وعلق الذيابي على اقتصار زوجته في الحديث معه قائلاً:" مرت عليكم هذي ولا ما مرت عليكم، ولفت إلى أنه رجل اجتماعي وتابع: "أحب السوالف ما أدري مين أسولف معه".

غازي الذيابي يتعرض لموقف محرج

وفي وقت سابق، تعرض غازي الذيابي لموقف محرج أمام الحضور إبان تبرعه لأحد أوقاف بر الوالدين، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لغازي، خلال وجوده في فاعلية خاصة بجمع تبرعات لـ "وقف بر الوالدين بالحناكية".

وظهر غازي على المسرح حينما أعلن تبرعه للوقف، قائلاً "اللهم يجعلها خالصة لوجه الله … عني وعنكم وعن أي أحد" وفتح هاتفه للتبرع أمام الحضور، وبينما يحاول إكمال خطوات التبرع، تم إرسال رسالة له برفض بطاقته.

وكانت تظهر شاشة ضخمة في الحفل، تظهر ما يدور في هواتف المتبرعين، وظهرت رسالة مرة أخرى برفض طلب التحويل، في ذلك الوقت حالو غازي إخفاءها لكنها ظهرت على شاشة العرض أمام الحضور.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار