غازي الذيابي يُهدي مصمم منزله الجديد سيارة فارهة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
غازي الذيابي يُهدي مصمم منزله الجديد سيارة فارهة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يُظهر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي غازي الذيابي، وهو يُقدّم هدية سيارة فارهة لمصمم منزله الجديد.

خلال الفيديو، عبّر الذيابي عن تقديره للمصمم قائلاً: "حقك على أخوك، أنت رتبت البيت وأسسته، لقد أحضرت لك سيارة حديثة تمامًا وهي متوقفة خارجًا". ثم عانق الذيابي المصمم وسط تصفيق من أصدقائه.

غازي الذيابي يستعرض غرفة السينما في منزله الجديد

منذ أيام استعرض غازي الذيابي فخامة منزله الجديد بجدة في المملكة العربية السعودية، والذي كلّفه ملايين الريالات السعودية، لتكون إجمالي التكلفة بعد البناء والتشييد والتأسيس نحو 6 ملايين ريال.

بدأ غازي الذيابي في استعراض غرفة السينما بمنزله، والتي اختار لها موقعًا خارجيًا لا يجرح البيت من الداخل، فشيد لها بابًا مستقلًا على جانب الباب الرئيسي للمنزل. تم تصميم الغرفة على الطراز الحديث باستايل الجلسات السعودية المستديرة، وقد غطت الكراسي الوثيرة الغرفة، ووضعت شاشة كبيرة للعرض في منتصف الحائط الرئيسي.

تم تصميم سقف الغرفة بإضاءات صغيرة متناثرة كالنجوم على طريقة بعض صالات العرض السينمائية الكبرى، وزُينت الحوائط بستائر مودرن أنيقة بألوان داكنة، زودت الغرفة أيضًا بمطبخ مستقل وملحق بغرفة السينما فقط، تجهيزا للاحتفالات والمشاهدات التي يستعد لها من داخل الغرفة.

وأكد غازي أنه يود متابعة مباريات الدوري السعودي من داخل الغرفة رفقة أصدقائه داعيًا أن يفوز فريقه المفضل -النصر- بالدوري هذا العام.

جيم غازي الذيابي

أيضًا شارك غازي الذيابي مقطع فيديو من داخل المنطقة الخارجية في منزله والتي تحتوي على عدة أماكن للجلوس منها الحديقة وغرفة السينما وغرفة الجيم. وعلى أنغام إحدى الأغنيات الخاصة بنادي النصر، استعرض غازي الذيابي غرفته الرياضية، مُظهرًا فخامة الترتيبات الرياضية في غرفة الجيم الخاص بمنزله والذي اختار له المنطقة الخارجية من المنزل مقابل الحديقة، وهي غرفة صغيرة نسبيًا تحتوي على عدد من الأجهزة الرياضية الخاصة باللياقة البدنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار