كريم عبدالعزيز يثير قلق الجمهور في أحدث ظهور له بسبب نحافته الشديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
كريم عبدالعزيز يثير قلق الجمهور في أحدث ظهور له بسبب نحافته الشديدة

أثار الفنان المصري كريم عبدالعزيز قلق الجمهور في أحدث ظهور له، حيث تغيرت ملامحه بشكل واضح بسبب نحافته الشديدة.

كريم عبدالعزيز بطل الاختيار 2

وظهر عبدالعزيز مؤخراً في صورة تجمعه مع المخرج بيتر ميمي، حيث كشفت شركة سينرجي أنه سيكون بطل الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والمقرر عرضه في رمضان 2021.

كريم عبدالعزيز شديد النحافة في آخر ظهور له

وبدا الفنان المصري في الصورة بملامح مختلفة عما ألفه الجمهور، حيث خسر الكثير من الوزن، وظهر هذا واضحاً في وجهه، الذي ظهر شاحباً ومتعباً. 

وهو الأمر الذي تسبب في إثارة مخاوف الجماهير على السوشيال ميديا حول صحة نجمهم المفضل، متسائلين عن سبب حالة النحافة الشديدة التي وصل لها.

كريم عبدالعزيز يثير قلق الجمهور في أحدث ظهور له بسبب نحافته الشديدة

مسلسل الاختيار 2

وكانت شركة سينرجي قد أعلنت في نهاية مسلسل الاختيار عن تحضيرها لجزء ثان من المسلسل الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة، وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في موسم رمضان 2020.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فمن المتوقع أن يكون الجزء من السملسل تتركز أحداثه حول بطولات الشهيد إبراهيم الرفاعي، والذي اختتمت أحداث الجزء الأول بالحديث عنه.

مسلسل الاختيار

جدير بالذكر أن مسلسل الاختيار سرد بطولات الجيش المصري من خلال قصة الضابط أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استُشهد في عام 2017 بعد هجوم إرهابي على كمين مربع البرث في سيناء. 

كما قدم المسلسل قصة الإرهابي هشام عشماوي، الذي تم مؤخراً تنفيذ حكم الإعدام فيه، حيث كان أحد أفراد القوات المسلحة المصرية، وكان زميلاً للمنسي، قبل أن يعلن انشقاقه، وينضم إلى تنظيمات إرهابية.

وقام ببطولة المسلسل كل من: أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد السقا ومحمد إمام وآسر ياسين، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا