ليالي دهراب تعلن تعرضها للأذى بسبب الفن: ذرية إبليس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
ليالي دهراب تعلن تعرضها للأذى بسبب الفن: ذرية إبليس

كشفت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، عن تأذيها بسبب الفن، فضلا عن قسوة الوسط الفني كله، مؤكدة أنها تعرضت للكثير من الأذى بسبب أشياء كثيرة في هذا المجال.

ليالي دهراب: الفن يخرع

وأبدت ليالي دهراب استيائها من العمل في المجال الفني، خلال مقطع فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وتداولته عدد من صفحات الميديا المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

وأوضحت ليالي دهراب شعورها الذي ينتابها تجاه الوسط الفني: "مجالنا يخرع، يخرع، يخرع، هو مو بس فن، بشكل عام شي يخرع، لازم الواحد يحصن نفسه ويقرأ المعوذات، شنو أي شي تسوون، لأنه الفن يخرع".

وكشفت ليالي دهراب عن تعرضها للأذى داخل المجال الفني وقالت: "أنا وايد تأذيت، وايد تأذيت للأمانة من وايد أشياء، أقسم بالله، ما أدري من ذرية إبليس أستغفر الله العظيم".

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو ليالي دهراب الذي انتشر عبر السوشيال ميديا، مما عرضها لانتقادات بسبب ما وصفه البعض بالتناقض بين عملها وحديثها عن الفن، بينما طالبها البعض بترك الفن تماما إذا كانت صادقة.

وقال البعض منتقدا ليالي دهراب: "خفي علينا يا أنجلينا جولي كله مسلسل ومشهدين والفن صار يخرع"؟، "أغلب الناس اللي تحجي هيج يكونون هم سبب الأذية"، "طيب اتركيه ما حد باس يدك ظلي بالفن يا فاتن حمامة"، "اعتزلي إذا كنتي صادقة"، "علي أساس فاتن حمامة اتركي الفن إذا مو بعاجبك".

ليالي دهراب تعلن تعرضها للأذى بسبب الفن: ذرية إبليس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار