مجموعة Johanna Ortiz ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
مجموعة Johanna Ortiz ما قبل خريف 2022

بقصات عصرية أنيقة جمعت العديد من الثقافات حول العالم، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Johanna Ortiz ما قبل خريف 2022. حيث تم التركيز على تقديم مجموعة عصرية بلمسة أنيقة تتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز في إطلالتها اليومية.

امرأة Johanna Ortiz

حيث بدت مجموعة أزياء Johanna Ortiz ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية بحيث تلبي أذواق مختلف السيدات حول العالم. ولكن كان هناك تأثر واضح للمجموعة بالأزياء والفساتين ذات الطابع الروماني واليوناني في العصور القديمة بشكل مبهر ملفت للأنظار. ولكن لم يكن هذا مصدر الإلهام الوحيد لتقديم مجموعة مميزة وفريدة من نوعها. تم الاستعانة أيضاً بإبداعات المصممة Madeleine Vionnet في أوائل القرن العشرين وذلك من خلال قصات الفساتين المميزة.

كان الساري الهندي بتصميمه المميزة وطريقة اللف الذي يعتمد عليها بشكل أساسي ملهمة لتقديم مجموعة مبتكرة مع Johanna Ortiz ما قبل خريف 2022. لذلك ظهرت الفساتين والتنانير اللف بطريقة رائع ولكن تم استبدال التوب القصير المطرز بشكل فخم بالموديل المزين بالصدف والقواقع البحرية بشكل أكثر من رائع بحيث يتناسب مع المرأة العصرية.

أزياء Johanna Ortiz

تنوعت موديلات الملابس خلال مجموعة Johanna Ortiz ما قبل خريف 2022 وظهر هذا بشكل واضح من خلال تقديم الملابس الكلاسيكية. حيث ظهر المعطف الكلاسيكي الطويل المطبوع بشكل أنيق بحيث يضمن للمرأة مظهر مميز. وعلى الجانب الآخر ظهر التايور بطريقة جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي وذلك بتقديم التوب القصيرة المعقود مع تنورة وبليزر بنفس النقوش.

تم التركيز على تقديم التوب القصير المطرز بالصدف والقواقع البحرية بشكل كبير خلال المجموعة ليتم تنسيقه مع البنطلون الجلد أو التنورة اللف أو التنورة ذات القصة المحددة للقوام بعض التفاصيل الشراشيب بشكل عصري. إلى جانب ظهور التوب القصير بأشكال متنوعة سواء على شكل حمالة صدر أو توب قصيرة معقود على الصدر أو مزين بفيونكة بطريقة مبتكرة ورائعة تخطف الأنظار إليك.

ظهر الجمبسوت العصري بتصميمه المميز بحيث يتناسب مع الإطلالة العملية للمرأة خلال مجموعة Johanna Ortiz ما قبل خريف 2022. وقد تم التركيز على تقديم الجمبسوت المطبوع بنقوش مميزة بطريقة رائعة.

فساتين Johanna Ortiz

لفت أنظارنا ظهور موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Johanna Ortiz ما قبل خريف 2022. حيث تم تقديم الفساتين ذات القصة المستقيمة التي تتميز بثنيات وكسرات بسيطة على القوام ومطبوعة بنقوش متداخل بحيث تعكس المظهر العصري الأنيق للمرأة عند اختيار هذه الموديلات في مختلف الأوقات.

خطفت أنظارنا الفساتين الطويلة والقصيرة التي تتميز بفتحات على الرقبة أو الصدر بشكل مبتكر بطريقة الـ Cutout. وقد نجحت هذه التصميمات أن تعكس مظهر عصري رائع للمرأة خاصة في إطلالات السهرة بطريقة أكثر من رائعة بشكل مميز.

تم التركيز على تقديم الفساتين القطعتين بشكل كبير خلال مجموعة Johanna Ortiz ما قبل خريف 2022 والتي جاءت بقصات بسيطة ومطبوعة بشكل عصري رائع. إلى جانب ظهور الفساتين اللف بقصة الـ Wrap بشكل كبير خلال المجموعة والتي يمكن أن تعكس مظهر ساحر للمرأة.

إكسسوارات Johanna Ortiz

تنوعت موديلات الإكسسوارات التي تم تقديمها خلال مجموعة Johanna Ortiz ما قبل خريف 2022 بين الأحذية ذات التصميمات العصرية الرائعة. حيث لفت أنظارنا ظهور الصندل الروماني القديم الجلادياتور الذي يتميز بأربطة على الساق بشكل عصري رائع، إلى جانب تقديم الصندل المسطح البسيط الذي يحمل الطابع الروماني. كما تم تقديم البوت الكاوبوي بشكل عصري رائع.

ظهرت موديلات مميزة من الحقائب خلال مجموعة Johanna Ortiz ما قبل خريف 2022. حيث تم تقديم الحقائب البوكس سواء بشكل مربع أو بيضاوي بطريقة رائعة مع ذراع طويل مطبوع. إلى جانب تقديم الحقائب الخوص الشاطئية بشكل عصري رائع.