مجموعة Hervé Léger ربيع 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 14 سبتمبر 2023
مجموعة Hervé Léger ربيع 2024

تهدف مصممة الأزياء ميشيل أوكس، في مجموعتها الأولى لدار هيرفي ليجر Hervé Léger لربيع وصيف 2024، إلى تعزيز الفساتين ذات الضمادات المميزة للعلامة التجارية مع أبعاد إضافية وانسيابية وسهولة مع تقديم عناصر مطاطية عبر فئات مختلفة.

تتصور المصممة أن تكون امرأة Hervé Léger جذابة وعملية في نفس الوقت وتقدم طبقات خارجية مريحة تلغي الحاجة إلى ملابس داخلية، إلى جانب التركيز الجديد على القطع المنفصلة والمصممة خصيصاً والتي تجلب الرقي دون العبور إلى منطقة الأسلوب الرياضي الترفيهي، مما قد يؤدي إلى تنشيط العلامة التجارية بمظهر جديد من خلال المنظور والأهمية.

تفاصيل مجموعة Hervé Léger ربيع 2024

  • هذه هي المجموعة الأولى لميشيل أوكس لهذه العلامة التجارية، حيث تضفي على فستان ضمادة الجسم الكلاسيكي لمسة أنيقة، تضيف الشراريب الملولبة حجماً على الفستان، بينما تعطي الجوارب السوداء ميزة.
  • ومع ذلك، فإن وجود الشراشيب وألوان الجواهر والمعادن المتلألئة واستخدام قماش الشانيل المخملي والحياكة الثقيلة، ساهم بشكل كبير في روح الصيف لهذا الموسم.

  • يُظهر نسيج الكشمير الفاخر وهو شيء وجدته المصممة في أرشيف العلامة والذي أعيد تصميمه الآن كسترة سوداء قصيرة مع بنطلون مطابق. 

أكثر ما يميز مجموعة Hervé Léger ربيع 2024

  • قد يُنظر إلى علامة هيرفي ليجر Hervé Léger  على أنها علامة شبابية وبالتأكيد لا تزال كذلك، لكن مصممة الأزياء ترى ذلك من خلال عدسة الملابس الجاهزة، حيث تقدم أكثر من مجرد فساتين حفلات الكوكتيل والتي تفتح الباب أمام المرأة في أي عمر.

  •  كما تبرز تقنية الجينز على مزيج من القطع كاتجاه جديد، نعم، هناك فساتين ولكن في كثير مع اللمسة الكلاسيكي للأشرطة الضمادات المصنوع منها الفستان، مما يخلق تأثيراً خادعاً ويجلب الملمس والعمق وهي نقاط رئيسية أخرى لإعادة ضبطها. 

  • تملأ المصممة المجموعة بمزيج من القطع الأساسية مثل البلوزات الشفافة ذات الأكمام الطويلة التي تم وضعها أسف الفساتين، المثالية للارتداء مع طبقات من الملابس أو الجمبسوت على شكل ضمادات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار